أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 1:31 مساءً

OnePlus تعد بالنظر في مشكلة تأخر إستجابة شاشة اللمس في هواتف OnePlus 3

في وقت سابق من هذا الأسبوع كانت هناك العديد من التقارير من المطورين والمستخدمين على حد سواء تفيد بأن شاشة الهاتف OnePlus 3 تعاني من مشكلة الكمون، وهي المدة التي تفصل بين لحظة لمس الشاشة وإستجابة النظام، وقد تردد في الفترة الماضية بأن هذه المشكلة متعلقة بالبرمجيات وليس بالعتاد.

الخبر السار هو أن المؤسس المشارك لشركة OnePlus السيد Carl Pei أوضح بأن شركته ستنظر في هذه المشكلة، ولكن فقد بعد أن يتم إصدار تحديث الأندرويد 7.0 Nougat لأن هذا الأخير هو ما يشكل الأولوية القصوى لدى الشركة حاليا.

لاحظ أن شركة OnePlus لا تضمن وجود إصلاح لهذه المشكلة، ولكن الأقل هي تعترف بوجود هذه المشكلة. وينبغي الإشارة إلى أن هذه المشكلة تؤثر في الغالب على الهاتف OnePlus 3. وهذا لأن التحديث الذي قامت شركة OnePlus بإصدار مؤخرا للهاتف OnePlus 3T يحل على ما يبدو هذه المشكلة، أو على الأقل جزء منها لأن سجل التغييرات الخاص بهذا التحديث ذكر بأنه يصلح بعض المشاكل ذات الصلة بشاشة اللمس ودقة اللمس.

لا نعرف متى بالضبط ينبغي علينا توقع صدور الإصلاح لهذه المشكلة، ولكن نظرا إلى أن تحديث الأندرويد Nougat سيصل إلى الهاتف OnePlus 3 قبل نهاية هذا العام، فيبدو أن هذا الإصلاح سيصل في هذا الشهر أو في أوائل العام المقبل. في هذه الأثناء لا يبدو أن هناك خيار لدى مستخدمي الهاتف OnePlus 3 سوى التعامل مع هذه المشكلة لبعض الوقت.

المصدر.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version