أخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 8:32 صباحًا

آبل تقلص وتيرة إنتاج هواتف iPhone 7 بسبب تباطؤ الطلب

وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع DigiTimes، فيبدو أن شركة آبل طلبت من شركائها المصنعين تقليص وتيرة إنتاج هواتف iPhone 7 بسبب تباطؤ الطلب الأولي المرتفع على هذه الهواتف. ويقال بأن الطلب على هواتف iPhone 7 الجديدة تباطأ وخاصة في الأسواق المربحة مثل الصين. ونتيجة لذلك، قررت شركة آبل تخفيض وتيرة إنتاج الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus بهدف تحقيق التوازن بين العرض والطلب.

ويزعم التقرير بأن المبيعات الأولية للهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus كانت جيدة ويرجع ذلك جزئيا إلى الإهتمام باللون الأسود اللامع الجديد، وحقيقة سحب الهاتف Galaxy Note 7 من السوق مما ترك هواتف iPhone 7 في السوق من دون هاتف جدير بالمنافسة.

وقيل بأن الموردين أصبحوا متحفظين جدا بشأن توقعات شحنات iPhone 7 للنصف الأول من العام المقبل. هم يتوقعون شحن خمسة ملايين وحدة أقل بالمقارنة مع عدد الوحدات التي تم شحنها في النصف الثاني من هذا العام. الطلب عادة ينخفض على هواتف iPhone في ذلك الوقت لأن معظم العملاء يقررون التريت بدلا من الشراء حتى الخريف عندما يتم إصدار هواتف iPhone جديدة.

العديد من العملاء قرروا عدم شراء iPhone 7 أو iPhone 7 Plus هذا العام لأنه يفضلون الإنتظار حتى العام المقبل عندما ستقوم شركة آبل بإصدار الجيل المقبل والذي من المفترض أن يأتي بالعديد من التغييرات المهمة على مستوى التصميم والمواصفات خصوصا إذا علمنا أن iPhone القادم في العام المقبل سيتزامن مع الذكرى السنوية العاشرة على إطلاق الآيفون، وهي المناسبة التي ستحتفل بها شركة آبل بطبيعة الحال من خلال إطلاق هاتف ثوري جديد.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version