أخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 12:25 صباحًا

إيهاب فهمي: الدراما لم تعد تعترف بالبطولة المطلقة

فنان برع فى تقديم الأدوار الصعبة والمعقدة، عاشق للفن، دائما يبحث عن الظهور المميز والدور الذى يترك أثرا فى أذهان الجمهور، يؤمن أن الفن عمل جماعى ورسالة ومسئولية يتحملها كل صناع الإبداع، إنه الفنان إيهاب فهمى فى حوار خاص لـ «أخبار الناس».


< كيف ترى حال الدراما والسينما الآن؟


الدراما تسير بشكل جيد ورائع وهناك الكثير من الأعمال الجيدة التى أصبحت تظهر على الساحة الفنية المصرية من جديد، الفترة الماضية عشنا حالة من التخبط وكانت السبب وراء ظهور المسلسل الضعيف والفيلم الهابط ولكننا الآن عدنا إلى الطريق الصحيح وفى طريقنا إلى الريادة.



< هل تأخرت البطولة المطلقة بالنسبة لك ؟


الدراما الآن أصبحت لا تعترف بالبطولة المطلقة.. العمل الفنى عمل متكامل ولا تشغلنى البطولة ولكن أبحث عن تقديم الدور الجيد الذى يترك أثرا مع الناس وخلال الفترة الماضية الحمد لله قدمت عددا من الأدوار التى يحفظها الجمهور وحققت نجاحا كبيرا وهذا يبرهن على كلامى بأن الفن أصبح لا يعترف بما كان يعرف بالبطولة المطلقة.


< كيف استقبلت خبر رحيل الفنان محمود عبد العزيز ؟


خبر صادم ولحظة حزينة ليس فقط بالنسبة لى ولكن لجمهور الساحر فى مصر والعالم العربى، أنا أحد الأشخاص الذين تعلموا من الراحل المعنى الحقيقى لتقديم الفن وأعتقد أن السينما والدراما خسرت أهم روادها برحيل العملاق محمود عبد العزيز الذى ستبقى أعماله مدرسة تعلم الأجيال القادمة المعنى الأصلى للفن الهادف.


< سر عجز الدراما عن الترويج للسياحة المصرية خاصة فى تلك المرحلة ؟


العالم كان يتعرف علينا من خلال الدراما وكان الفيلم والمسلسل هما المعبرين عن الواقع المصرى بكل تفاصيله ولكن الآن هناك بعض المعوقات التى تقف أمام صناع الدراما والسينما ومن ضمنها ارتفاع أسعار التصوير فى الأماكن الأثرية وصعوبة الحصول على التصاريح وعلينا أن نتدارك هذا الأمر لو أردنا الترويج للسياحة الآن.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version