أخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 1:28 مساءً

اخبار ليبيا اليوم رئيس مجلس النواب يدين الاشتباكات الدامية في طرابلس وتفجير مركز بنغازي الطبي

موقع اخبار 24 مصر

أخبار ليبيا 24 – خاص

استنكر رئيس مجلس النواب عقيلة صالح، وبشدة الأحداث الدامية في العاصمة طرابلس بين المليشيات المسلحة التي ترهب وترعب المواطنين العزل بالعاصمة وطالبها بوقف الاقتتال والاشتباكات التي اربكت الحياة المدنية.

ونقل المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس النواب فتحي عبدالكريم المريمي، عن عقيلة صالح قوله إن  هذه الاشتباكات اربكت الحياة  بطرابلس  في شتى المجالات وسببت في تردي الأوضاع بالبلاد وعليها بتسليم أسلحتها والإنسحاب من العاصمة طرابلس.

وأضاف أن مدينة مدنية حضارية عاصمة لليبيا تهم كل الليبيين ويدعو الحكماء والعقلاء بمدينة طرابلس وكذلك الحكماء والعقلاء من المدن الليبية الأخرى بنهي أبنائهم المنخرطين في هذه المليشيات من هذا العبث وبث الرعب والإرهاب والدمار والقتل بين مواطني طرابلس.

وطالب بالتحرك وفض هذه النزاعات بين هذه المليشيات وفتح المجال للقوات المسلحة العربية الليبية لبسط سيطرتها على مدينة طرابلس والعمل على أمنها وتأمينها واستقرارها حتى تعود الحياة الطبيعية اليها ولتمارس المؤسسات الرسمية للدولة الليبية مهامها وعملها المناط بها.

ويناشد رئيس مجلس النواب الجميع أن يساهموا في عودة الأمن والأمان والاستقرار للعاصمة طرابلس وان ينعم سكانها بالطمأنينة بعيدا عن هذه الاشتباكات المرعبة بها.

كما أدان رئيس مجلس النواب التفجير الإرهابي الذي وقع بمركز بنغازي الطبي ويدعو كافة الأجهزة الأمنية الى تحمل مسؤوليتها في تأمين كل المواقع الحيوية والبحث عن الجناة وتقديمهم للعدالة.

المصدر – ليبيا

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version