أخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 3:59 صباحًا

اخر اخبار الحوادث اليوم انقلاب سيارة ترحيلات وإصابة 7 من أفراد الشرطة بطريق طنطا

اخبار الحوادث اليوم على موقع اخبار 24 مصر

أصيب 7 من أفراد الشرطة بينهم ضابط في حادث انقلاب سيارة ترحيلات بطريق طنطا المحلة أمام قرية الرجدية.

 تمكن الأهالي من إنقاذ المساجين والتحفظ عليهم لحين وصول الشرطة ونقلهم إلى سيارة ترحيلات جديدة، كما شهد طريق قرية محلة خلف  في اتجاه طريق المنصورة حادث تصادم سيارة ملاكي بدورية شرطة، وأسفر الحادث عن إصابة 6 أفراد شرطة .

 تم نقل المصابين في الحادثين إلى المستشفيات وخروج معظمهم لإصابتهم بإصابات طفيفة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
 
تلقي اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية، إخطارا بانقلاب السيارة رقم “9824 /12ب” لوري شرطة وبها عدد من المساجين في طريقهم إلى محكمة المحلة للتحقيق معهم .

 على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والمرورية إلى مكان الواقعة، وتم استدعاء سيارتين إسعاف وسيارة إطفاء، وتم إخراج المساجين وأفراد الشرطة من داخل السيارة والتي انقلبت على أحد جانبيها، وتبين من المعاينة إصابة رجال الشرطة المكلفين بتأمين المأمورية والمساجين بكدمات وجروح، وبمساعدة الأهالي تم إخراج المساجين من داخل السيارة والتحفظ عليهم داخل البوكس المرافق لخدمة التأمين.

 وعلى الفور تم استدعاء سيارة شرطة بديلة “لوري” لوضع المساجين بها منعآ من الهرب، وأكد مصدر مسئول بمديرية الصحة بالغربية أن المصابين من سيارة المساجين المنقلبة 7 أفراد وقد تعرضوا لإصابات طفيفة .

وأشار  أن هناك مصابين تم إسعافهم في الحال من أفراد الشرطة، وتم نقل 3 من المصابين إلى مستشفى جامعة طنطا لإسعافهم، لافتا أن أي أسماء متعلقة بالمصابين تصدرها الجهات الأمنية المنوطة بذلك.
كما تلقى اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية، إخطارا بتصادم سيارة ملاكي مع دورية شرطة بطريق قرية محلة خلف بالمحلة  في اتجاه طريق المنصورة في مركز سمنود، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتبين إصابة 6 من أفراد الشرطة الموجودين بالدورية بإصابات طفيفة، وتم نقلهم للمستشفيات وخروج معظمهم وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.  
 

 

المصدر – حوادث

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version