أخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 7:37 صباحًا

اخر اخبار الحوادث اليوم 12 ديسمبر..النظر في قرار التحفظ على أموال مدير مركز قضايا المرأة

اخبار الحوادث اليوم على موقع اخبار 24 مصر

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، تأجيل نظر قرار أمر منع التصرف في أموال عزة سليمان هاشم سليمان مدير مركز قضايا المرأة لجلسة 12 ديسمبر للإعلان .

صدر القرار برئاسة المستشار خليل عمر، وعضوية المستشارين مصطفى رشاد وحسام الدين محمد وأحمد مختار، بأمانة سر محمد سليمان وأحمد أبو العلا.

وكانت محكمة الجنايات، تلقت مذكرة من قضاة التحقيق في قضية التمويل الأجنبي “الجزء الثاني ” المستشاران هشام عبد المجيد وأحمد عبد التواب تضمنت مذكرة قضاة التحقيق طلب منع عزة سليمان هاشم سليمان مديرة مركز قضايا المرأة من التصرف في أموالها العقارية والمنقولة والسائلة والسندات، وذلك على إثر ما تكشفته تحقيقات قضاة التحقيق في القضية المقيدة تحت رقم 173 لسنة 2011 قيامها بتلقي مبالغ مالية كبيرة من جهات أجنبية بالمخالفة للقانون وبقصد الإضرار بالأمن القومي للبلاد.

وقد ثبت من التقارير الواردة من البنك المركزة والبنوك الأخرى التي تعاملت معها مديرة مركز حقوق المرأة  تلقيها مبالغ مالية بالعملات المختلفة فيما تجاوزت 50 مليون جنيه، وتم عرض أوراق القضية على محكمة جنايات شمال القاهرة، وقررت المحكمة التأجيل لجلسة 12 ديسمبر كطلب الدفاع للاطلاع .

كما أصدر قضاة التحقيق قرارها بإدراج عزة سليمان مدير مركز قضايا المرأة على قوائم الممنوعين من السفر وترقب الوصول، ويواصل قضاة التحقيق المستشاران هشام عبد المجيد وأحمد عبد التواب التحقيقات في قضية التمويل الأجنبي الجزء الثاني مع متهمين آخرين سيتم اتخاذ قرار بشأنهم خلال أيام .

المصدر – حوادث

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version