أخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 12:58 مساءً

الجيزة تزيل 5 مخالفات بناء بهضبة الأهرام..ورفع 1500 طن مخلفات هدم

نجحت محافظة الجيزة فى إزالة مخالفات 5 عقارات خلال الحملة التى بدأتها بمنطقة هضبة الأهرام استهدفت كافة أنواع الإشغالات ومخالفات المبانى و المحال التجارية.

وصرح اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، أن الحملة استمرت على مدار الأسبوع الماضي وحققت النتائج المرجوه منها، حيث قامت الهيئة العامة للنظافة والتجميل برفع 1500 طن مخلفات هدم ورتش بالإضافة إلى صيانة الأشجار والمسطحات الخضراء. وأضاف أنه تم تجميل جميع مداخل بوابات هضبة الأهرام وزرع جوانب الطرق بالأشجار والنباتات وإصلاح البلدورات المتهالكة. وأشار إلى أنه تم إزالة مخالفات المحلات التجارية بالفراغ السياحى والإشغالات، مؤكداً أن الحملة جاءت استجابة لشكاوى المواطنين بهضبة الأهرام، لافتا إلى أن المحافظة تستقبل شكاوى مواطنيها وتتعامل معها بشكل فورى لحلها، مشيرا إلى تكرار مثل هذه الحملات مجدداً بعدد من المناطق الأخرى.

وأكد المحافظ أنه لا تهاون في تطبيق القانون واستصدار التراخيص اللازمة قبل الشروع في أي بناء والالتزام بالتراخيص الصادرة وعدم تجاوزها.

وأوضح اللواء علاء الهراس، نائب المحافظ، أن مخالفات المبانى التى تم إزالتها تقع فى القطعة 149 منطقة ج والقطعة رقم 90 ص والقطعة رقم 1 منطقة ص و القطعة 435 ط والقطعة 185 و شملت أدوار مخالفة لقيود الارتفاع، حيث تنطبق على المنطقة اشتراطات بنائية معينة.

4433

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version