أخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 2:01 مساءً

تطبيق Here WeGo الجديد متاح الآن للتحميل للساعة الذكية Samsung Gear S3

الساعة الذكية Samsung Gear S3 أصبحت متاحة الآن للشراء في العديد من الأماكن حول العالم، وهناك بالفعل العديد من المستهلكين الذين قرروا شراء هذه الساعة الذكية المدعومة بنظام Tizen OS، وهو نظام التشغيل الذي لا يزال بحاجة بالتأكيد للكثير من الدعم من الطرف الثاث، ولكن في هذه الأثناء، تركز الشركة الكورية الجنوبية بالتأكيد على تغطية جميع الأساسيات.

تطبيقات الخرائط والملاحة هي بالتأكيد واحدة من هذه الأساسيات. وكما تعلمون على الأرجح، فالساعة الذكية Samsung Gear S3 لا تأتي بشكل مسبق مع تطبيق للخرائط، ولكن لا تزال هناك بعض الخيارات في المتجر، وواحد من هذه الخيارات نجد تطبيق Here WeGo. وقد أصدرت شركة سامسونج نسخة جديدة من هذا التطبيق، لتغطية الحاجة لمثل هذه التطبيقات.

النسخة المحسنة من تطبيق Here WeGo لا تستند على نسخة الأندرويد التي تعمل على هاتفك الذكي، وإنما هي مستقلة تماما. جميع الخرائط والرسومات، والتوجيه والملاحة هي موضوعة كليا في الساعة الذكية، وهذا ما يتناسب تماما مع توجهات شركة سامسونج لجعل Samsung Gear S3 أكثر إستقلالية.

تطبيق Here WeGo الجديد يقدم حاليا خاصية البحث عن طريق النصوص والصوت، وتخطيط الطريق بالسيارة، ووسائل النقل العامة، والملاحة المتأنية ( خطوة بخطوة )، والتنبيهات الإهتزازية، وكل ذلك على Samsung Gear S3 نفسها. يمكنك أيضا تخزين بيانات الخريطة على الساعة الذكية لتحسين الأداء ومهلة التحميل.

ووفقا للفريق المسؤول عن تطوير تطبيق الخرائط HERE، فقد أوضح بأن الفريق يأمل في إضافة خاصية الملاحة عندما لا يكون هناك إتصال بالإنترنت، ووضع الدراجة لتطبيق Here WeGo في المستقبل. عموما، تطبيق Here WeGo الجديد متاحة الآن للتحميل على متجر Galaxy Apps ويمكنك تحميله على ساعة Samsung Gear S3 الخاصة بك. ومن المتوقع أيضا أن تصل في المستقبل القريب نسخة أخرى من هذا التطبيق متوافقة مع Samsung Gear S2.

01-12-2016-18-55-27 01-12-2016-18-55-48

المصدر.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version