أخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 10:41 صباحًا

خدمات 24 مصر النجدى والزفتاوى يتقدمان بأوراق ترشحهما على مقعد نقيب صيادلة دمياط



دمياط عبده عبد الباري

بدأت لجنة تلقى طلبات الترشح فى انتخابات التجديد النصفى لانتخابات نقابة الصيادلة لعام 2017، فى تلقى أوراق المرشحين الراغبين فى الترشح، كما تلقت اللجنة أوراق مرشحين تقدما لمقعد نقيب أطباء دمياط الشاغر، حيث تستمر عملية قبول أوراق الترشح حتى العاشر من ديسمبر.

 

وتقدم للترشح على مقعد نقيب صيادلة دمياط، وهو المقعد الشاغرعقب وفاة النقيب السابق إثنين من المرشحين من مجلس النقابة الحالى، وهما الدكتور خالد النجدى أمين عام النقابة، والدكتورة هناء رئيف الزفتاوى وكيل النقابة، والقائم بمنصب النقيب.

 

وقال الدكتور إيهاب قطارية وكيل النقابة، فى تصريح لليوم السابع، أنه تم فتح باب الترشيح لانتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة ابتداء من أمس الخميس، و يقفل الباب يوم 10 ديسمبرعلى المقاعد التالية “3 أعضاء فوق السن أكثر من 15 سنة، تخرج” و3 أعضاء تحت السن أقل من 15سنة تخرج”، بالإضافة إلى مقعد نقيب صيادلة دمياط، والذى أصبح شاغراً عقب وفاة الدكتور محمد صبرى محمد فوزى.

 

وأضاف قطارية أن مجلس نقابة الصيادلة شكل لجنة للإشراف على الانتخابات مكونة من 4 صيادلة من أفضل صيادلة دمياط نزاهة خلقا وسيرة عطرة وهم : الدكتور  محمد فايد رئيسا والدكتور يحيى سعد والدكتور هيثم زعلوك والدكتور تهادى النشوقاتى.

 

و أكد وكيل النقابة على حرص مجلس النقابة على نزاهة العملية الانتخابية، وإنه على الحياد من جميع المرشحين على مقعد نقيب صيادلة دمياط، لافتا إلى أن المجلس لم و لن يزكى أى مرشح أو يتفق على ترشيح أحد أعضائه، ولأعضائه حرية الترشح دون أى اتفاق أو تزكية من المجلس.

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version