أخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 3:53 صباحًا

خدمات 24 مصر فعاليات ثقافية وفنية متنوعة بمركز الفنون بمكتبة الإسكندرية



الإسكندرية جاكلين منير

يقدم مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية، هذا الأسبوع مجموعة أحداث فنية وثقافية متنوعة، تبدأ الأحد 4 ديسمبر مع برنامج السينما، حيث يعرض ملتقى الأفلام القصيرة مسابقة أفلام الطلبة في مهرجان كان 2015 وهى سبعة أفلام مترجمة إلى الإنجليزية، وذلك الساعة السابعة مساءً.

أما الاثنين الموافق 5 ديسمبر يلقى المايسترو هشام جبر؛ مدير مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية، الساعة السادسة مساءً المحاضرة الرابعة في سلسلة التذوق الموسيقى بعنوان “قوالب العصر الكلاسيكي: السوناتا”.

وفي إطار برنامج المسرح، يقام يوم الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر عرض مسرحي بعنوان “الصندوق”، إخراج: نادت عادل، بالتعاون مع فرقتا وجوه وصوت الشرق للفنون، وذلك الساعة السابعة مساءً.

ويقام يوم الأربعاء 7 ديسمبر الساعة السابعة مساءً في القاعة الكبرى حفل فريق “أندروميدا “،كما يقدم قسم تعليم الفنون (فريق مسرح أطفال مكتبة الإسكندرية) العرض المسرحي: «تسي تسي» من إخراج: محمد عبد القادر. ويقدم البرنامج يوم الخميس،  8 ديسمبر الساعة السابعة مساءً في القاعة الكبرى حفل وتريات: أوركسترا مكتبة الإسكندرية صوليست فيولينه وقيادة: خالد الشويخ.

ويقدم الفنان عمر خيرت حفلان يوما الجمعة والسبت، 9 و10 ديسمبر بمصاحبة أوركسترا مكتبة الإسكندرية وذلك في مركز المؤتمرات، القاعة الكبرى، الساعة 8.00 مساءً.

وختاما فيقدم بث حي من متروبوليتان أوبرا يوم السبت، 10 ديسمبر الساعة 7.55 مساءً في المسرح الصغير، حيث يعرض “الحب من بعيد”، تأليف: كايا سآرياهو.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version