أخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 9:32 صباحًا

شاهد كيف تم إسقاط الهاتفين iPhone 7 و Google Pixel من إرتفاع 1000 قدم

هواتف iPhone 7 تحمل تصنيف الحماية IP67، وهذا ما يعني بأنها مقاومة للماء والغبار. ولكن للآسف بالنسبة لهواتف Google Pixel فهي لا تحمل نفس تصنيف الحماية. ولكن إذا كان كلا الهاتفين يشتركان في شيء واحد، فهو أن كلاهما يأتيان مع تصميم يتحمل السقطات إلى حد ما.

هذا هو السبب في أن الفيديو أعلاه والذي تم رفعه من قبل UnlockRiver.com يبدو ممتعا لأنه يعرض لنا تجربة إسقاط كل من Google Pixel و iPhone 7 من إرتفاع 1000 قدم. من الأسلم القول بأن جميع الهواتف لن تتحمل هذا الإرتفاع، وبالتالي فإن السؤال هو كيف كانت أضرار كلا الهاتفين بالضبط؟

تم إنجاز ذلك من خلال تعليق كلا الهاتفين في طائرة من دون طيار يتم رفعها إلى إرتفاع 1000 قدم، ومن تم إطلاقها. علينا أن نقول بأن هذا الإختيار هو من بين الإختبارات المؤلمة التي رأيناها حتى الآن، ومثلما قلنا لم ينجو أي جهاز، على الرغم من أن الأضرار التي لحقت بالهاتف Google Pixel ليست بنفس مستوى الأضرار التي لحقت بالهاتف iPhone 7، ولكن من المرجح أن يكون ذلك راجع للطريقة التي سقط بها الهاتف.

على أي حال، نحن نشك في أن هناك شخص ما سيقوم بإسقاط هاتفه الذكي من علو 1000 قدم، ولكن من الجيد أن نعرف بأن الهاتف Google Pixel هو الهاتف الأكثر صلابة بين الإثنين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version