أخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 11:01 صباحًا

هواتف Galaxy Note 7 ستصبح غير صالحة للإستخدام في أستراليا إبتداء من 15 ديسمبر

في الشهر الماضي، قررت شركة سامسونج اللجوء إلى حيلة جديدة من أجل إستعادة جميع وحدات Galaxy Note 7 التي تم بيعها في نيوزيلندا. في الواقع، لقد قررت الشركة الكورية الجنوبية العمل مع شركات الإتصالات المحلية لمنع كافة هواتف Galaxy Note 7 التي لا تزال قيد الإستعمال من الوصول إلى الشبكات الخلوية المتاحة في البلاد. وعلى ما يبدو، هذه الحيلة أثبت نجاحها لأن شركة سامسونج تستعد الآن للقيام بنفس الأمر في أستراليا.

إبتداء من 15 ديسمبر، جميع ملاك الهاتف Galaxy Note 7 والذين لا يزالون يستخدمون هواتفهم الذكية لن يكونوا قادرين على إستخدامها على أي من الشبكات الخلوية المتاحة في البلاد. هذا يعني أنه سيكون من المستحيل لملاك هواتف Galaxy Note 7 في أستراليا إستخدام هواتفهم الذكية للإتصال بشبكات الجيل الثالث أو شبكات الجيل الرابع في البلاد، وسيكون بإمكانهم فقط الولوج إلى شبكة الإنترنت من خلال شبكات WiFi فقط، وهذا بطبيعة الحال يحد من إستخدامات الجهاز. وتأمل شركة سامسونج من خلال هذه الخطوة إستعادة وحدات Galaxy Note 7 التي لا تزال بحوزة عدد قليل من المستخدمين. بعد كل شيء، هؤلاء المستخدمين بإستطاعتهم شحن 60 في المئة فقط من بطاريات هواتفهم الذكية كحد أقصى.

وبخصوص العملاء الذين سيقومون بإرجاع هواتف Galaxy Note 7 الخاصة بهم للشركة، فسوف يكون بإمكانهم إسترجاع أموالهم كاملة أو الحصول على بدلا منه على Galaxy S7 أو Galaxy S7 Edge مع إسترجاع فارق السعر. وكما سبق وأشرنا في مقالة سابقة، فمن المرجح أن نعرف سبب إحتراق هواتف Galaxy Note 7 أثناء الشحن بحلول نهاية هذا العام.

المصدر.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version