الرئيسية / منوعات ومجتمع / تقنية / Huawei تقرر عدم ترقية إثنين من هواتفها الرائدة إلى الأندرويد Nougat

Huawei تقرر عدم ترقية إثنين من هواتفها الرائدة إلى الأندرويد Nougat

huawei-p8

بالأمس، قامت شركة Huawei بالكشف عن بعض هواتفها الذكية التي ستحصل على تحديث الأندرويد 7.0 Nougat مع واجهة EMUI 5.0، وقد كانت القائمة تشمل كل من Huawei Mate 8 و Huawei P9 و Huawei P9 Plus و Huawei P9 Lite إضافة إلى Huawei Nova و Huawei Nova Plus.

وفي حالة إذا كنت تتساءل حول ما إذا كانت هواتف Huawei الرائدة السابقة ستحصل على تحديث الأندرويد 7.0 Nougat بدورها، فقد تصاب بخيبة آمل كبيرة لمعرفة أن الهاتف Huawei P8 و Huawei Mate S لن يحصلا على هذا التحديث.

في الحقيقة، نحن لا نعرف السبب الذي يمنع شركة Huawei من تحديث هذين الهاتفين إلى الأندرويد Nougat مع العلم بأنه تم إصدار الهاتف Huawei P8 في شهر أبريل من العام الماضي فقط، في حين تم إصدار الهاتف Huawei Mate S في شهر سبتمبر من العام الماضي. وعلى سبيل المثال، فقد تم إصدار الهاتف Motorola Droid Turbo 2 في نفس الوقت تقريبا مع العلم بأنه سيحصل على تحديث الأندرويد 7.0 Nougat في المستقبل.

إذا كنت تملك الهاتف Huawei P8 أو Huawei Mate S فلا شك أنك تشعر الآن بخيبة آمل كبيرة. ومع ذلك، فنحن نأمل أن تقوم شركة Huawei بتغيير رأيها وتحديث هذين الهاتفين في نهاية المطاف إلى الأندرويد 7.0 Nougat.

المصدر.

 

عن Ayman Kottob

شاهد أيضاً

Sharp تستعد لإصدار هاتف ذكي جديد مع شاشة بدون إطار في ثلاثة جوانب

قامت شركة Sharp بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Sharp Aquos S2 قبل أسبوع تقريبًا، وكما …

Switch to mobile version