أخبار عاجلة
حظك اليوم برج الثور الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الوقت مناسب للزواج ابراج اليوم محمد غنيم: التبرع لعلاج المرضى حالياً أولى من المساجد السعودية تصوت لصالح قرار السيادة الدائمة للشعب الفلسطيني في الأرضي المحتلة حوار| ماجى الحلواني: عشت أروع قصة حب مع حمادة إمام.. وأفتقده بشدة حظك اليوم برج القوس الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تترك وظيفتك الحالية ابراج اليوم حظك اليوم برج العقرب الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احذر الغرور ابراج اليوم حظك اليوم برج السرطان الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يوم رائع لكن ابتعد عن مسببات القلق ابراج اليوم فيديو| تهاني «جيران الرئيس السيسي» له في عيد ميلاده.. وماذا طلبوا منه؟ علامات سن اليأس تحدث قبل انقطاع الطمثجديد حواء حظك اليوم برج الميزان الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. النجاح يطرق بابك اليوم ابراج اليوم
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 9:35 مساءً

أدنوك الإماراتية: السيطرة على حريق بمصفاة الرويس دون تأثر الإنتاج

اخبار 24 مصر



(رويترز)

قالت شركة بترول أبوظبى الوطنية (أدنوك) المملوكة للدولة اليوم الأربعاء، إنها سيطرت على حريق اندلع فى مصفاة الرويس دون تأثر الإنتاج والإمدادات.

وكانت أدنوك قالت فى وقت سابق على حسابها بموقع تويتر، إن حريقا اندلع فى إحدى وحدات المصفاة ولا توجد تقارير عن خسائر بشرية أو خطر مباشر على السكان جراء الحريق.

وقالت الشركة “يجرى العمل على تحقيق وتقييم شامل” للحادث.

أوسمة :
Switch to mobile version