أخبار عاجلة
حظك اليوم برج الثور الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الوقت مناسب للزواج ابراج اليوم محمد غنيم: التبرع لعلاج المرضى حالياً أولى من المساجد السعودية تصوت لصالح قرار السيادة الدائمة للشعب الفلسطيني في الأرضي المحتلة حوار| ماجى الحلواني: عشت أروع قصة حب مع حمادة إمام.. وأفتقده بشدة حظك اليوم برج القوس الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تترك وظيفتك الحالية ابراج اليوم حظك اليوم برج العقرب الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احذر الغرور ابراج اليوم حظك اليوم برج السرطان الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يوم رائع لكن ابتعد عن مسببات القلق ابراج اليوم فيديو| تهاني «جيران الرئيس السيسي» له في عيد ميلاده.. وماذا طلبوا منه؟ علامات سن اليأس تحدث قبل انقطاع الطمثجديد حواء حظك اليوم برج الميزان الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. النجاح يطرق بابك اليوم ابراج اليوم
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 10:28 مساءً

اخر اخبار الحوادث اليوم نجار أسيوط ذبح سيدة مسنة داخل شقتها لسرقة مصوغاتها

اخبار الحوادث اليوم على موقع اخبار 24 مصر

تخلى نجار بأسيوط عن إنسانيته، وقام بذبح سيدة عجوزة داخل شقتها بمساكن الشادر غرب المدينة وذلك أثناء محاولته سرقتها.

تلقى اللواء عاطف القليعي مدير أمن أسيوط إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد تلقيهم إخطارا من أهالي منطقة مساكن الشادر بمقتل سيدة عجوز داخل شقتها، وعلي الفور انتقل إلي موقع الحادث العقيد احمد نظيم رئيس مباحث قسم أول أسيوط ومعاونيه.

وبإجراء التحريات التي أشرف عليها اللواء اسعد الذكير مدير المباحث وقام بها العميد منتصر عويضة رئيس مباحث أسيوط تبين أن الجثة لمسنة عمرها 65 سنة مذبوحة وأن القاتل من جيرانها بهدف السرقة حيث قام المتهم البالغ من العمر41 سنة بسرقة مصوغاتها الذهبية.

تم القبض على المتهم والتحفظ علية للعرض على النيابة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

المصدر – حوادث

أوسمة :
Switch to mobile version