أخبار عاجلة
حظك اليوم برج الثور الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الوقت مناسب للزواج ابراج اليوم محمد غنيم: التبرع لعلاج المرضى حالياً أولى من المساجد السعودية تصوت لصالح قرار السيادة الدائمة للشعب الفلسطيني في الأرضي المحتلة حوار| ماجى الحلواني: عشت أروع قصة حب مع حمادة إمام.. وأفتقده بشدة حظك اليوم برج القوس الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تترك وظيفتك الحالية ابراج اليوم حظك اليوم برج العقرب الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احذر الغرور ابراج اليوم حظك اليوم برج السرطان الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يوم رائع لكن ابتعد عن مسببات القلق ابراج اليوم فيديو| تهاني «جيران الرئيس السيسي» له في عيد ميلاده.. وماذا طلبوا منه؟ علامات سن اليأس تحدث قبل انقطاع الطمثجديد حواء حظك اليوم برج الميزان الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. النجاح يطرق بابك اليوم ابراج اليوم
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 10:15 مساءً

بالفيديو.. وزير المالية: زيادة الأسعار نتيجة التأخر فى التعامل مع ملفات هامة لسنوات

حاليا على اخبار مصر



كتب إبراهيم حسان


بالفيديو..وزير المالية: زيادة الأسعار نتيجة… by youm7

 

أكد الدكتور عمرو الجارحى، وزير المالية، مناقشة جميع النقاط المتعلقة ببرنامج الإصلاح الاقتصادى مع صندوق النقد الدولى، وعرضها على مجلس الوزراء تمهيدا لإرسالها لرئيس الجمهورية لاعتمادها وإرسالها لمجلس النواب.

 

وأضاف “الجارحى” خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج “90 دقيقة”، الذى يذاع على فضائية المحور، أن زيادة الأسعار فى الوقت الحالى نتيجة التأخر فى التعامل مع ملفات هامة جدا لسنوات طويلة، سواء فى سعر العملة أو ملف الطاقة أو الدعم أو فى أمور أخرى تتعلق بعدم وصول الدعم لمستحقيه، أو إعطاء الدعم بشكل مطلق لكل الناس بدون استهداف واضح، وهذا يؤثر على الفئات الأقل دخلا أكثر بكثير من الأعلى دخلا، مستدركا: “لم يكن يتأتى كل هذا إلا بقيادة سياسية مدركة تماما لأهمية التعامل مع هذه الموضوعات بشكل سليم لوصول الدعم لمستحقيه”.

 

أوسمة :
Switch to mobile version