أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 7:51 صباحًا

توقعات علماء الفلك لأبراج اليوم الأربعاء 11 يناير 2017 ابراج اليوم

لابراج اليوم على موقع اخبار 24 مصر لكل جديد وحصري




قدم علماء الفلك عدة توقعات بمختلف الأصعدة سواء الصحية أو العاطفية أو المهنية وذلك لليوم الأربعاء 11 يناير، وكانت التوقعات جيدة وتدعو لتفاؤل أغلب الأبراج وتجعلهم دائما فى حالة حماس ليبحثوا عن الأفضل في شتى المجالات .

 

حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 11-1-2017..علماء الفلك: تمتلك طاقة هائلة خلال هذه الفترة استفد منها بشكل إيجابى ووظفها جيدا

قدم علماء الفلك لمواليد برج الميزان لليوم الأربعاء 11 يناير عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، فأكدوا أن تجنب اللحظات العاصفة مع شريك حياتك أمر ضرورى، وخاصة أن العلاقة أصبحت مشتتة.

من جهة أخرى أكد العلماء تمتلك طاقة هائلة خلال هذه الفترة بالضرورة أن تستفيد منها بشكل إيجابى وتوظفها جيدا.

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن التغيرات فى مجال العمل تثير دائما القلق بداخلك، لكن اعلم أن هذه المرة التغيرات فى صالحك . 

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن تجنب اللحظات العاصفة مع شريك حياتك أمر ضرورى، خاصة وأن العلاقة أصبحت مشتتة ولا تخلو من المشاكل .

من جهة أخرى ستفاجأ بأحد أصدقائك المقربين يتودد إليك ومن الممكن أن يتطرق لحياتك العاطفية .

الصعيد الصحى لمواليد برج الميزان        

علماء الفلك يؤكدن أنك تمتلك طاقة هائلة خلال هذه الفترة بالضرورة أن تستفيد منها بشكل إيجابى وتوظفها جيدا .

هذه الفترة مناسبة جدا للتوجه من جديد لصالة اللياقة البدنية حتى تحافظ على رشاقتك  ولياقتك .

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان     

يتوقع علماء الفلك أنك ستتواصل مع أصدقاء جدد لكن بالضرورة أن تتعامل بشكل سطحى وخاصة أنك ستفاجأ بنفاق بعضهم .

 

 

حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 11-1-2017.. علماء الفلك: الشق العاطفى لمواليد هذا البرج متوتر جدا وغير مستقر

قدم علماء الفلك لمواليد برج العقرب لليوم الأربعاء 11 يناير عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، فأكدوا أن ضغطا هائلا بمجال العمل سيؤثر بنسبة كبيرة على حالتك المزاجية .

بينما كشف العلماء أن الشق العاطفى لمواليد هذا البرج متوتر جدا وغير مستقر .

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن هناك ضغطا هائل بمجال العمل سيؤثر بنسبة كبيرة على حالتك المزاجية .

من جهة أخرى ستنفق الكثير من المال بشكل غير محسوب خلال هذه الفترة عليك أن تتوقف تماما عن التبذير حتى لا تدخل فى ضائقة مالية جديدة.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى لمواليد هذا البرج متوتر جدا وغير مستقر، فأنت بحاجة لأخذ خطوة للخلف من أجل رؤية المشهد كاملا وخاصة أن العلاقة تحولت تماما لغير مستقرة ومشتتة.

الصعيد الصحى لمواليد برج العقرب        

علماء الفلك يؤكدوا أن معاناتك المستمرة من آلام العظام والعمود الفقرى تستدعى التوجه فورا  لزيارة الطبيب المختص وذلك حتى لا تتفاقم مشاكلك الصحية.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب     

يتوقع علماء الفلك أنك تحاول دائما الاستعانة بأصدقائك المقربين للخروج من المواقف الصعبة، ولأنك ستمر هذه الفترة بعدد من المشاكل العائلية فلا تتردد من استشارة أحدهم.

 

حظك اليوم برج الجدى الأربعاء 11-1-2017..علماء الفلك:  تطوير علاقتك بالشريك أمر مهم لا يمكن تجاهله

قدم علماء الفلك لمواليد برج الجدى لليوم الأربعاء 11 يناير عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، فأكدوا أن عليك التخلص من عصبيتك الزائدة التى تجعل الأجواء متوترة باستمرار.

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أنه عليك أن تقدم أفكارا مبتكرة بمجال العمل وذلك حتى تحظى بإشادات مديريك وتستعيد ثقتهم بك .

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أنه بالضرورة أن تضع فى الاعتبار أن تطوير علاقتك بالشريك أمر مهم لا يمكن تجاهله، وخاصة خلال هذه الفترة، وذلك لكى تستعيد من جديد الاستقرار والهدوء بالعلاقة.

الصعيد الصحى لمواليد برج الجدى        

علماء الفلك يؤكدن أن حالتك المزاجية فى أسوأ حالاتها لا تتردد من كسر روتينك اليومى الذى يجعلك محبطا باستمرار، فالسفر أحد أهم الخطوات التى قد تضيف لك الكثير خلال هذه الفترة .

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى     

يتوقع علماء الفلك أنه عليك التخلص من عصبيتك الزائدة التى تجعل الأجواء متوترة باستمرار، وهو ما يجعل الطاقة السلبية تزداد من حولك .

 

حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 11-1-2017..علماء الفلك: لا تتأثر بآراء من حولك بالصعيد المهنى وفكر جيدا قبل اتخاذ أى قرار

قدم علماء الفلك لمواليد برج الأسد لليوم الأربعاء 11 يناير عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، فأكدوا أنك فى حاجة لتجنب الضغط العصبى، وعن الجانب المهنى يؤكد العلماء أن الفترة المقبلة تتطلب منك المزيد من التركيز، وخاصة أن المهام التى تم تكليفك بها أصبحت عديدة .

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الفترة المقبلة تتطلب منك المزيد من التركيز وخاصة أن المهام التى تم تكليفك بها أصبحت عديدة وأهملت تنفيذها مؤخرا، لا تتأثر بآراء من حولك بالصعيد المهنى وفكر جيدا قبل اتخاذ أى قرار.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن الشريك أصبح يتفادى التعامل معك خلال الفترة الأخيرة، حيث ساد التوتر والاضطراب الأجواء، وخاصة أن انفعالاتك الشديدة قد تعمل على إفساد العلاقة تماما .

الصعيد الصحى لمواليد برج الأسد        

علماء الفلك يؤكدن أنك فى حاجة لتجنب الضغط العصبى بهدف تحسين حالتك المزاجية التى تعانى من توتر شديد خلال الفترة الماضية، السفر مع عدد من أصدقائك أنسب طريقة لاستعادة نشاطك .

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد     

يتوقع علماء الفلك أنك ملتزم بالكثير من النفقات هذه المرحلة فلا تتردد من وضع خطة مالية جيدة ومحكمة، وذلك حتى لا تفسد سياسة الادخار الخاصة بك .

 

حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 11/1/2017  على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى أحوالك فى العمل تتحسن بشكل ملحوظ

نقدم لمولود برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وهو البرج الذى يعرف عنه الكاريزما الشديدة والعلاقات الاجتماعية الجيدة رغم شهرته بعيب الازدواجية والتردد الشديدين ولكن مواليده من الأشخاص الودودين الذين يمكنهم كسب قلوب الناس بأقل مجهود.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

أحوالك فى العمل تتحسن بشكل واضح وخيبات الأمل التى عانيتها فى الأيام القليلة الماضية تصل إلى نهايتها ويمكنك أن تأخذ نفسًا عميقًا وتستمتع بالتفاؤل حتى رؤسائك فى العمل قد يمنحونك مكافأة ما.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

احترس من أعصابك قد تضر شخصا محبا وقريبا منك اليوم بسبب توترك وانهيار أعصابك فحاول حتى إن وقعت فى هذا أن توضح له الخطأ الذى وقعت فيه وتوضح له سبب توتر أعصابك.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

أنت تتمتع بصحة ممتازة اليوم لكن يجب التأكد من أن لديك الاحتياطات الابتدائية للحفاظ على السلامة الشخصية الخاصة بك، وهذا هو الوقت المثالى للتركيز على تكثيف نظامك الصحى واتباع كل الممارسات الجيدة للحفاظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

تهتم كثيرًا بالتفاصيل اليوم ومن المحتمل أن تشارك فى التخطيط التفصلى للمشروعات فى العمل وستكون دقيقًا جدًا حول هذا الموضوع وسينعكس جهدك الكبير على عملك وستكسب الكثير من الإطراء لهذا السبب.

 

 

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 11/1/2017  على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعانى مشاكل مع النوم وتتألق فى العمل

نقدم لمولود برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وهو البرج النارى المعروف بحماسه الشديد ونشاطه وإخلاصه الكبير للعمل لكن يعيبه سرعة اتخاذ القرارات التى تصل إلى حد التهور أحيانًا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:

تتمتع بشخصية جيدة وذكاء اجتماعى مثالى واليوم ستشعر بالامتنان تجاه هذه الصفات التى تفيدك كثيرًا فى العمل، ويمكن أن تتلقى نصيحة من شخص عزيز عليك تعزز الثقة وتجعلك تعرف أكثر عن نفسك.

برج الحمل على الصعيد العاطفى:

من المحتمل أن تدخل فى علاقات رومانسية قوية ولكن يجب أن تحافظ فيها على هدوء أعصابك وألا تندفع وتشعر بالغضب بسرعة وتحتاج لأن تعزز قدرتك على منح الحب والمودة ولا تسمح لضغوط العمل بأن تؤثر على علاقتك الرومانسية.

برج الحمل على الصعيد الصحى:

تعانى مشاكل مع النوم فى الأيام الماضية بسبب جدولك الزمنى المزدحم جدًا وشعورك بالإجهاد الذهنى، عندما تدخل السرير حاول أن تتمسك بموعد محدد للنوم مهما حدث، وتعتبر ذلك طقسًا ثابتًا كى تتخلص من مشاكلك مع النوم.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

إذا كان هناك توتر مستمر فى علاقتك بشخص ما قد ترغب اليوم فى أن تغير هذا الوضع وأن تجد طريقة لحل هذه الأزمة المستمرة، وحاول ألا تكون منقادًا لما سمعته من آخرين عن هذا الشخص وفى الوقت نفسه لا تكن منفتحًا أكثر من اللازم.

 

حظك اليوم برج الحوت الأربعاء 11/1/2017.. تحسن علاقاتك فى محيط الأصدقاء

الغيرة والعاصفة والحنان الجارف فى وقت واحد الجملة التى من الممكن أن تلخص حياة برج الحوت، فيتسم مواليده والعقل والحكمة والميل إلى العزلة والخجل الشديد، والغضب العارم الذى دائماً ما يصدر منهم فى عدد من المواقف، هذه هى أبرز صفات برج الحوت الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى..

كثير من الأشخاص يحاولون استفزازك ليشتتوك عن التركيز فى مهام العمل، لكنك ستجد دعم معنوى كبير من قبل عدد من الزملاء الذى سيقدمون لك العون.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى:

اتخاذ قرار فى فترة قصيرة من أهم صفاتك، ولديك حدس قوى يمكنك الاعتماد عليه لتوقع نتائج قراراتك، وتحسن علاقاتك فى محيط الأصدقاء

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى..

من المحتمل أن تحصل على بعض الأخبار الجيدة بشأن صحتك واللياقة البدنية، وربما تذهب إلى جلسات تدليك وعناية ببشرتك تحسن من حالتك المزاجية كثيراً.

توقعات علماء الفلك..

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن تكون تحركات الأبراج فى صالحه وتزيد من قدرته على تحسين أوضاعه المالية واختيار علاقات جديدة فى المحيط الأسرى.

 

برج الدلو حظك اليوم الأربعاء 11/1/2017..ثقتك فى شريك حياتك دليل على حبك له

لمواليد برج الدلو نقدم لهم اليوم حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى، وتوقعات علماء الفلك لأصحاب هذا البرج الذين يتميزون بالقلب المتأجج، والعاطفة الملتهبة وميولهم للسفر والتواجد مع الأصدقاء، والميل إلى التعالى والتردد الدائم قبل اتخاذ قراراتهم.

برج الدلو على الصعيد المهنى..

لديك العديد من الالتزامات المعلقة ولكن هناك متسع من الوقت لإنجازها بكل سهولة، وبالرغم من تفكيرك المشتت فى عدد من الأفكار إلا أنك ستنفذها على أكمل وجه.

لبرج الدلو على الصعيد العاطفى ..

ثقتك فى شريك حياتك تشعره بحبك الحقيقى له، والدعوة إلى حضور فيلم مفضل لكما ستعيد الحياة إلى شكلها الطبيعى بعد فترة التوتر التى مرت بكما.

على الصعيد الصحى..

لا تتحدث عن سوء حالتك الصحية وأنت تمارس كثير من العادات الغذائية السيئة التى تجعلك عرضة للكوليسترول وأمراض السمنة، وعليك اتباع نظام غذائى صحى.

توقعات علماء الفلك لمولود الدلو..

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن  يكتشف محاولة بعض الأشخاص للاستيلاء على الفرص التى تعطيه فرصة للتفكير وإعادة إنتاجها بشكل جيد يزيد من كفاءته بالعمل.

 

 

حظك اليوم برج القوس الأربعاء 11/1/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي.. حالة من الإلهام والإقبال على تنفيذ الأفكار الإبداعية

نقدم لمولود برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج المعروف بحبه للأصدقاء والسفر والترحال فضلاً عن خفة ظله التى تجعل الجميع ينجذب له، ويتميز أيضًا بشجاعته فى المواجهات، ولكنه يخشى التورط فى المسئوليات الكبيرة خاصة على الصعيد العاطفى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

انتباهك إلى التفاصيل طريقة دقيقة لإكمال كل مهمة سوف جذب انتباه رؤسائك وستعطى لك المزيد من المسئوليات، وسيكون ذلك محل لغيرة الكثيرين منك.

برج القوس على الصعيد العاطفى:

تمل من العلاقات بشكل سريع، وتحاول أن تخطو بشكل ثابت فى بعض الأمور التى تتعلق بالحبيب لكنك سرعان ما تغير خطتك بسبب شعورك بعدم الاستقرار.

برج القوس على الصعيد الصحى:

الحوادث البسيطة محتملة الوقوع بشكل كبير وخصوصا على الطريق، لذلك أن يكون حذرا أثناء القيادة أو عبور الشارع لأنه قد يحدث تصادم بسبب تهور الآخرين.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

عقلك فى حالة من النشاط لذلك تقدم كثير من الأفكار الإبداعية التى تساعدك كثيراً فى تسوية النزاعات مع رؤساءك والبدء فى علاقة جديدة قائمة على العمل الجاد والدقيق.

 

حظك اليوم برج الثور الأربعاء 11/1/2017  على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. توخى الحذر فى مكان عملك

نقدم لمولود برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وهو البرج المعروف بالعناد الشديد والتمسك برأيه وقراراته، ولكنه معروف أيضًا بالذكاء والنظرة الثاقبة للأخرين والحب الدائم للتطور والتعلم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

من الضرورى أن تتوخى الحذر فى مكان عملك اليوم، أنت محاط بالكثير من المؤامرات ورغم ذلك تلعب بأوراق مكشوفة للجميع حاول أن تكون أكثر حذرًا وتنتبه لما تقوله ولما تسمعه من معلومات لأن الكثير منها مغرض.

برج الثور على الصعيد العاطفى..

صديق مقرب منك يعبر لك عن مشاعره اليوم، قد لا يكون ذلك بشكل لفظى وإنما من خلال تصرفات قد تكون دقيقة للغاية، إذا كنت مهتمًا بمعرفة شخص يحبك بصدق دقق فى تصرفات المحيطين بك وكن واعيًا له لأن هناك فرصة كبيرة بأن تتحول علاقة صداقة إلى حب.

برج الثور على الصعيد الصحى..

هناك فرصة كبيرة بأن تتعرض لأمراض المعدة المعدة، عليك أن تأخذ الاحتياطات اللازمة وأن تشرب ما يكفى من مياه الشرب والسوائل الأخرى لأن فرص الأمراض التى تحملها المياه مرتفعة ومن الحكمة أن تتجنب جميع المواد الغذائية غير الصحية كما أنك عرضة للالتهابات اليوم.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور..

لا تسمح لنفسك أن تتعثر وتتوقف أمام أشياء لا تؤمن بها، فقط تخطاها وامض قدمًا ولا تشغل بالك كثيرًا بأية قضايا فرعية أو أمور جانبية.

 

حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 11/1/2017  على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعانى إجهادًا شديدًا وتفكر فى طرق ملتوية لإنجاز العمل

نقدم لمولود برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وهو البرج الذى يعرف عن أبنائه أنهم شديدو الرومانسية قادرون على احتواء الآخرين وامتصاص غضبهم فى الأوقات الصعبة، كما أنهم يتميزون بقدرتهم الكبيرة على العطاء.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:

تعمل بجد فى الطريق المستقيم منذ فترة طويلة ولكنك اليوم تميل إلى اللجوء إلى الخداع لإنجاز المهام المتعلقة بالعمل، وهى مخاطرة كبيرة لا داعى لها حاول أن تتجنبها وإن بدأت التورط فيها حاول أن تتدارك خطأك سريعًا وألا تفقد ثقة الآخرين بك.

برج السرطان على الصعيد العاطفى:

احترس من أعصابك قد تؤذى شخصًا مقربًا منك دون قصد ويتسبب هذا فى هوة كبيرة بينك وبينك شريك حياتك وحاول أن ترتدى ملابس باللون الأزرق للسيطرة على عواطفك.

برج السرطان على الصعيد الصحى:

صحتك متضررة جدًا بحالة الإجهاد العقلى التى تعانيها، وتعانى أيضًا شعورًا بالخمول والركود فحاول أن تتجنب الأنشطة المجهدة واجلس فى الهواء الطلق واستمتع بالشمس على بشرتك والنسيم على وجهك، وحاول أن تشرب اليوم الكثير من الماء وأن تحصل على قسط كاف من النوم.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان:

تحتاج لأن تنظر بواقعية للوضع الخاص بك خاصة للوضع الاقتصادى، فالتباهى قد يكون متعة ولكنه يسبب ضغطًا غير ضروريًا على أموال عائلتك وأنت بحاجة لأن تكون على بينة من هذا وحافظ على صفاء ذهنك وحاول فهم وجهات نظر أفراد الأسرة الأخرين بشأن المسائل المالية.

 

حظك اليوم برج العذراء الأربعاء 11/1/2017..أنت من وضعت نفسك فى هذه المواقف السيئة

كره الاحتمالات وعشق التفاصيل والحكمة التى تطغى على تفكيره فى معظم الأحيان، والبحث عن المثالية ورغبة العيش فى المدينة الفاضلة، والميل إلى العزلة فى بعض الأحيان هى أبرز صفات برج العذراء الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج العذراء على الصعيد المهنى..

الأمور تزداد تعقيداً وتزداد معها مخاوفك، حاول أن تكون بعيداً عن أطراف النزاعات والتزم الصمت فى الفترة القادمة حتى تخرج من هذه الأزمة بأقل الخسائر.

برج العذراء على الصعيد العاطفى ..

تعاملك الدائم بنية حسنة مع الأشخاص يجعلك عُرضة لجرح مشاعرك لا تبنى توقعاتك تجاه الأشخاص بناءً على ما تكنه لهم فى قلبك، وعليك تحمل نتيجة أخطاء اختياراتك.

على الصعيد الصحى..

حالتك المزاجية سيئة جداً والشعور بالإحباط والتوتر يسيطرون عليك، لذلك توخى الحذر تجاه أعراض القولون العصبى والخلل فى ضغط الدم.

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء..

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يعيد ترتيب حساباته من جديد ويحاول أن يفيق من أزماته التى أثرت عليه بشكل كبير فى الفترة الأخيرة بعد حالة الصراع التى لا يجد منها مفر.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version