أخبار عاجلة
حظك اليوم برج الثور الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الوقت مناسب للزواج ابراج اليوم محمد غنيم: التبرع لعلاج المرضى حالياً أولى من المساجد السعودية تصوت لصالح قرار السيادة الدائمة للشعب الفلسطيني في الأرضي المحتلة حوار| ماجى الحلواني: عشت أروع قصة حب مع حمادة إمام.. وأفتقده بشدة حظك اليوم برج القوس الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تترك وظيفتك الحالية ابراج اليوم حظك اليوم برج العقرب الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احذر الغرور ابراج اليوم حظك اليوم برج السرطان الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يوم رائع لكن ابتعد عن مسببات القلق ابراج اليوم فيديو| تهاني «جيران الرئيس السيسي» له في عيد ميلاده.. وماذا طلبوا منه؟ علامات سن اليأس تحدث قبل انقطاع الطمثجديد حواء حظك اليوم برج الميزان الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. النجاح يطرق بابك اليوم ابراج اليوم
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 8:56 مساءً

خبر عاجل “الوزراء”: بنود اتفاقية صندوق النقد تتفق تماما مع برنامج الإصلاح الاقتصادى

خبر عاجل على موقع اخبار 24 مصر



كتب رامى المصرى

قال السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن اتفاقية صندوق النقد الدولى جارى عرضها على البرلمان، لافتاً إلى أن بنودها تتفق تماماً مع برنامج الإصلاح الاقتصادى الذى أعلنته الحكومة فى مارس 2016 وتم طرحه على البرلمان وحظى بالموافقة.

 

وأكد سلطان، فى تصريحات إعلامية، أن البرلمان له حق إبداء رأيه، لافتاً إلى أن الحكومة كانت حريصة على مطابقة بنود الاتفاقية مع برنامج الاصلاح الاقتصادى.

أوسمة :
Switch to mobile version