أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 7:41 مساءً

خدمات 24 مصر تحرير ألف و114 قضية تموينية مختلفة بالدقهلية



الدقهلية ـ محمد حيزة

أعلن حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، تحرير ألف و١١٤ محضرًا، خلال حملات مديرية التموين على المخابز ومستودعات البوتاجاز، ومحطات تموين السيارات.

 

وعرض المهندس إبراهيم الخياط، وكيل وزارة التموين، تقريرا مفصلا عن حملات إدارة الرقابة التموينية، فى التصدى لجميع صور الغش التجارى، فى جميع المجالات، والعمل على ضبط أى حالات تلاعب وضبط الأسواق.

 

وأسفرت الجهود من خلال الحملات المكثفة، بدائرة الدقهلية، عن ضبط العديد من القضايا، ففى مجال الأسواق تم ضبط عدد ٥٧٩ قضية تموينية، شملت عدد ٣٦٥ قضية، وعدم الإعلان عن التسعيرة، وعدد ٤٩ منشأة بدون ترخيص، وعدد ٣٣ عدم وجود شهادة صحية، و٢٨ قضية البيع بأزيد من السعر وعدد ١٠٤ قضايا متنوعة.

 

وفي مجال المرور على المخابز، تم تحرير عدد ٢١٢ محضرا تنوعت بين عدد ٥٩ تصرف فى دقيق، وعدد ٤٠ مخالفة تعليمات، وعدد ٨٢ ميزان، وعدد ٣١ محضرا متنوعا.

 

وأسفرت الحملة، فى مجال المرور على محطات تموين السيارات، ومستودعات البوتاجاز، وتم تحرير عدد ٢٣ محضرا، وتمثلت فى عدد ١٠ محاضر البيع بأزيد من السعر، وعدد ٢ استخدام أسطوانة فى غير الغرض، و٧ تجميع، و٤ عدم تقديم بيان، وعدم الإعلان عن السعر، وتباطؤ استلام وعدم توافر المواصفات.

 

وحررت المديرية، فى مجال الإدارة العامة للتجارة الداخلية،  و٣٠٠ محضر شملت ٤٣ عدم وجود شهادة صحية، و٣٥ بدون ترخيص،  و٣٥ بيع بأزيد من السعر، و١٤٦ عدم الإعلان عن السعر، بالإضافة لـ ٤١ قضية متنوعة فضلا عن سحب ٤٣ عينة غذائية للتحليل.

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version