أخبار عاجلة
حظك اليوم برج الثور الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الوقت مناسب للزواج ابراج اليوم محمد غنيم: التبرع لعلاج المرضى حالياً أولى من المساجد السعودية تصوت لصالح قرار السيادة الدائمة للشعب الفلسطيني في الأرضي المحتلة حوار| ماجى الحلواني: عشت أروع قصة حب مع حمادة إمام.. وأفتقده بشدة حظك اليوم برج القوس الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تترك وظيفتك الحالية ابراج اليوم حظك اليوم برج العقرب الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احذر الغرور ابراج اليوم حظك اليوم برج السرطان الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يوم رائع لكن ابتعد عن مسببات القلق ابراج اليوم فيديو| تهاني «جيران الرئيس السيسي» له في عيد ميلاده.. وماذا طلبوا منه؟ علامات سن اليأس تحدث قبل انقطاع الطمثجديد حواء حظك اليوم برج الميزان الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. النجاح يطرق بابك اليوم ابراج اليوم
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 11:36 مساءً

دريك يهدي حبيبته جينيفر لوبيز قلادة بـ 100 ألف دولار أمريكي

اخبار 24 مصر


اهدي المغني الامريكي دريك حبيبته النجمة جينيفر لوبيز قلادة من الألماس بقيمة 100 ألف دولار من دار مجوهرات Tiffany & Co.

ومن الواضح ان دريك البالغ من العمر 30 عاما يريد لعلاقته بجينيفر لوبيز البالغة من العمر 47 عاما أن تتطور مع ازدياد الشائعات بوجود علاقة عاطفية بينهما بالفعل حيث شوهد الثنائي أثناء خروجهما لتناول العشاء بأحد مطاعم ماليبو بولاية كاليفورنيا الامريكية في وقت سابق، وتظهر لوبيز دائما وهي ترتدي قلادة دريك الشهيرة، حسب ما جاء بموقع مجلة Hollywood Life.

وفي مطلع العام 2017 انتشر فيديو للثنائي علي مواقع التواصل الاجتماعي في سهرة خاصة وهم يتبادلان القبل والرقص.

فهل تشهد الأيام القادمة تطور العلاقة بين الثنائي في الوقت الذي يستعد فيه المغني الشهير لجولة عالمية في 18 من يناير الجاري فهل يحدث ابتعاد الثنائي مفاجآت جديدة؟

اقرأ ايضا :

بالصور والفيديو- جينيفر لوبيز ودريك يزيدا الشكوك حول علاقتهما العاطفية بسبب هذه السهرة

صورة- هل أعلن دريك وجينيفر لوبيز علاقتهما العاطفية بهذه الطريقة؟

بعد قبلتهما على المسرح منذ أيام.. أنباء عن عودة جينيفر لوبيز لزوجها السابق مارك أنتوني

مارك أنتوني ينفصل عن زوجته بعد ساعات من قبلته لجينيفر لوبيز

هيفاء وهبي ترفض ارتداء فستان جينيفر لوبيز

كلمات متعلقة
جينيفر لوبيز
دريك

أوسمة :
Switch to mobile version