أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 9:01 مساءً

زيدان يحذر لاعبيه من الاستهانة بإشبيلية

جديد الرياضة

زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

حذر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لاعبيه من صعوبة المباراة التي تنتظرهم أمام إشبيلية في إياب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، مشيراً إلى أن الفوز في الذهاب بثلاثية نظيفة لا يعني الكثير وأن لاعبيه سيعانون في ملعب رامون سانشيز بيزخوان إذا ما أرادوا العبور لربع النهائي.

وقال المدرب الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم: “رغم الفوز بثلاثية ذهاباً، نعلم أن مباراة الإياب ستكون مختلفة تماماً، ونعلم أيضاً أن الأمور ستكون معقدة، سيبحث إشبيلية عن الفوز، لكننا جاهزون لخوض مباراة صعبة. سيكون لقاءً قوياً، علينا أن نعاني من أجل ضمان التأهل”.

وعن سياسة المداورة التي يتبعها: “ستعرفون غداً من سيشارك، لكن فكرتنا واضحة. جميع لاعبي ريال مدريد مهمون، وهم جاهزون لخوض هذه المباراة المهمة، سنحاول أن نبني خياراتنا على المعطيات التي نملكها، ويعلم اللاعبون أننا نحترمهم جميعاً”.

أما بخصوص غياب خاميس رودريغيز عن القائمة: “عانى خاميس من بعض الآلام في عضلة فخذه الخلفية، ولا نريد أن نخاطر به، إصابته ليست خطيرة، لكني حذر مع هذا النوع من الأمور. سنخوض مباريات كثيرة في الأيام القادمة، لنرى كيف ستتطور حالته”.

وعن سيرخيو راموس ولوكاس فاسكيز: “تحسنا كثيراً وأصبحا جاهزين. أهم شيء بالنسبة لنا أنهما تخلصا من الآلام، وسيكونان رفقتنا غداً. الفوز بالثلاثية التاريخية؟ لا نفكر في ذلك قط! تفكيرنا منصب على العمل اليومي، أما الألقاب، فهي هدف كل الفرق، لكنها بعيدة جداً الآن، ولا يمكننا إهدار الوقت بالتفكير فيها. الألقاب تتحقق بفضل العمل اليومي”.

أوسمة :
Switch to mobile version