أخبار عاجلة
حظك اليوم برج الثور الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الوقت مناسب للزواج ابراج اليوم محمد غنيم: التبرع لعلاج المرضى حالياً أولى من المساجد السعودية تصوت لصالح قرار السيادة الدائمة للشعب الفلسطيني في الأرضي المحتلة حوار| ماجى الحلواني: عشت أروع قصة حب مع حمادة إمام.. وأفتقده بشدة حظك اليوم برج القوس الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تترك وظيفتك الحالية ابراج اليوم حظك اليوم برج العقرب الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احذر الغرور ابراج اليوم حظك اليوم برج السرطان الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يوم رائع لكن ابتعد عن مسببات القلق ابراج اليوم فيديو| تهاني «جيران الرئيس السيسي» له في عيد ميلاده.. وماذا طلبوا منه؟ علامات سن اليأس تحدث قبل انقطاع الطمثجديد حواء حظك اليوم برج الميزان الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. النجاح يطرق بابك اليوم ابراج اليوم
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 11:10 مساءً

عبد العال يشيد بمبادرة دمج الجاليات مع اتحاد المصريين بالخارج

أشاد الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب بمبادرة دمج اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا في الاتحاد العام للمصريين في الخارج ليصبح الاتحاد مظلة موحدة تجمع أبناء مصر في الخارج وتعبر عنهم وعن مشكلاتهم.

وصرح حسين الناظر المستشار الإعلامي للاتحاد العام للمصريين في الخارج بأن تصريحات الدكتور علي عبد العال جاءت خلال اجتماعه اليوم “الأربعاء” مع عدد من مسئولي اتحاد الجاليات المصرية في الخارج بمقر مجلس النواب، حيث ناقشوا أهم القضايا التي تهم المصريين في الخارج بحضور عدد من النواب نشوى الديب، وغادة عجمي، ونانسي نصير ، ومنى الشبراوي، ورشا رمضان، ومنى طلعت، ومعتز السعيد، وسحر طلعت.

وأكد عبد العال – خلال الاجتماع – حرصه الشديد على التواصل مع أبناء مصر في الخارج، قائلا “أعرف وأتابع الجهود الكبيرة التي يبذلها فئة كبيرة من الشباب في الخارج لدعم مصر اقتصاديا وتدعيم المجتمع المدني بالمساعدات الخيرية التي لها دور كبير في ربط المصريين بالخارج مع من بالداخل.

وأضاف عبد العال “أننا درسنا النظام الانتخابي الفرنسي والتونسي وبعض التجارب الأخرى وندرس فكرة تجربة عمل دائرة مغلقة للدول العربية ودائرة للأمريكيتين ودائرة لأوروبا ودائرة لآسيا وأفريقيا ودائرة لأستراليا، وسندرس الصعوبات التي تواجه تطبيق ذلك وسبل التغلب عليها، وسنعمل على تطبيقها خلال الانتخابات المقبلة”.

أوسمة :
Switch to mobile version