أخبار عاجلة
حظك اليوم برج الثور الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الوقت مناسب للزواج ابراج اليوم محمد غنيم: التبرع لعلاج المرضى حالياً أولى من المساجد السعودية تصوت لصالح قرار السيادة الدائمة للشعب الفلسطيني في الأرضي المحتلة حوار| ماجى الحلواني: عشت أروع قصة حب مع حمادة إمام.. وأفتقده بشدة حظك اليوم برج القوس الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تترك وظيفتك الحالية ابراج اليوم حظك اليوم برج العقرب الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احذر الغرور ابراج اليوم حظك اليوم برج السرطان الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يوم رائع لكن ابتعد عن مسببات القلق ابراج اليوم فيديو| تهاني «جيران الرئيس السيسي» له في عيد ميلاده.. وماذا طلبوا منه؟ علامات سن اليأس تحدث قبل انقطاع الطمثجديد حواء حظك اليوم برج الميزان الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. النجاح يطرق بابك اليوم ابراج اليوم
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 11:55 مساءً

قوة الردع الخاصة الليبية تنفى اختطاف وتعذيب مصريين..وتؤكد:مستعدون للمساعدة

اخبار 24 مصر



كتب أحمد جمعة

نفى المتحدث باسم قوة الردع الخاصة في ليبيا أحمد سالم اختطاف أى مواطن مصرى فى العاصمة طرابلس، مؤكدا ان قوة الردع الخاصة تتحرى الدقة فيما ينشر حول القوة التى تتبع وزارة الداخلية فى طرابلس.

وأكد المتحدث باسم قوة الردع الخاصة في تصريحات خاصة لليوم السابع من العاصمة طرابلس مساء اليوم الأربعاء استعداد قوة الردع الخاصة لمساعدة ذوى المختطفين فى البحث عن أبناءهم وتحريرهم.

وأوضح المسئول الليبى ان قواته الخاصة تقوم بمعاملة اى محتجز لديها وفقا لمبادىء حقوق الإنسان، مشيرا إلى أن القوة تقوم بمساعدة أى محتجز لديها بالتواصل مع أسرته لإخبارهم بتهمته وسبب القبض عليه.

وطالب المسئول الليبى وسائل الإعلام المختلفة تحرى الدقة حول ما ينشرعن قوة الردع الخاصة فى طرابلس، مؤكدا استعداده التام لمساعدة الأسر المصرية التى تم اختطاف ابناءها فى طرابلس.

يذكر أن وسائل إعلام اتهمت قوة الردع الخاصة الليبية باختطاف مواطنين مصريين وتعذيبهم بشكل وحشى والمطالبة بفدية 72 ألف جنيه.

أوسمة :
Switch to mobile version