أخبار عاجلة
حظك اليوم برج الثور الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الوقت مناسب للزواج ابراج اليوم محمد غنيم: التبرع لعلاج المرضى حالياً أولى من المساجد السعودية تصوت لصالح قرار السيادة الدائمة للشعب الفلسطيني في الأرضي المحتلة حوار| ماجى الحلواني: عشت أروع قصة حب مع حمادة إمام.. وأفتقده بشدة حظك اليوم برج القوس الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تترك وظيفتك الحالية ابراج اليوم حظك اليوم برج العقرب الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احذر الغرور ابراج اليوم حظك اليوم برج السرطان الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يوم رائع لكن ابتعد عن مسببات القلق ابراج اليوم فيديو| تهاني «جيران الرئيس السيسي» له في عيد ميلاده.. وماذا طلبوا منه؟ علامات سن اليأس تحدث قبل انقطاع الطمثجديد حواء حظك اليوم برج الميزان الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. النجاح يطرق بابك اليوم ابراج اليوم
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 10:13 مساءً

مواجهات بين الأمن ومحتجين فى مدينة تونسية حدودية مع ليبيا

اخبار 24 مصر



(أ ش أ)

اندلعت اليوم الأربعاء، مواجهات فى مدينة بن قردان التونسية الحدودية مع ليبيا بين الشرطة ومحتجين يطالبون برفع رسوم مالية فرضها على التجار التونسيين المشرفون على الجانب الليبى من معبر راس الجدير الحدودى المشترك.

ويربط هذا المعبر بين غرب ليبيا وجنوب شرق تونس، وهما منطقتان تعيشان أساسا على التجارة والتهريب عبر الحدود.

وأفاد شهود فرانس برس بأن محتجين أغلبهم شبان، احرقوا اطارات وأغلقوا طريقا تربط بين مدينة بن قردان ومعبر راس الجدير.

ووسط المدينة، فرقت الشرطة بقنابل الغاز المسيل للدموع محتجين تجمعوا امام مبان حكومية بعدما رشقوا قوات الأمن بالحجارة، بحسب اذاعة “موزاييك إف إم” الخاصة.

وقال متحدث رسمى باسم وزارة الداخلية لفرانس برس، إن قوات الأمن فرقت “بشكل قانوني” “تظاهرة لنحو 150 شخصا” من دون إضافة تفاصيل.

وأفاد محتجون فى بن قردان بأن المشرفين من الجانب الليبى على رأس الجدير “يسيئون معاملة” التجار والمسافرين التونسيين و”يبتزونهم ماليا” بفرض رسوم على مرور الأشخاص والسيارات والسلع.

أوسمة :
Switch to mobile version