أخبار عاجلة
حظك اليوم برج الثور الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الوقت مناسب للزواج ابراج اليوم محمد غنيم: التبرع لعلاج المرضى حالياً أولى من المساجد السعودية تصوت لصالح قرار السيادة الدائمة للشعب الفلسطيني في الأرضي المحتلة حوار| ماجى الحلواني: عشت أروع قصة حب مع حمادة إمام.. وأفتقده بشدة حظك اليوم برج القوس الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تترك وظيفتك الحالية ابراج اليوم حظك اليوم برج العقرب الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احذر الغرور ابراج اليوم حظك اليوم برج السرطان الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يوم رائع لكن ابتعد عن مسببات القلق ابراج اليوم فيديو| تهاني «جيران الرئيس السيسي» له في عيد ميلاده.. وماذا طلبوا منه؟ علامات سن اليأس تحدث قبل انقطاع الطمثجديد حواء حظك اليوم برج الميزان الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. النجاح يطرق بابك اليوم ابراج اليوم
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 11:42 مساءً

هاشتاج بنحب السيسى يتصدر توتير بـ10 آلاف تغريدة.. ومغردون: تحدى الصعاب



كتب محمد تهامى زكى

تصدر هاشتاج “بنحب السيسى عشان”، قائمة الترند فى مصر، متجاوزا 10 آلالف تغريدة، عبر عنه المغردين عن الأسباب التى جعلتهم يحبون الرئيس السيسى ويدعمونه فى مواجهة التحدى والصعاب.

وتنوعت آراء المغردين، حيث قالت نيرمين: “بنحب السيسى اللى عمل المزارع السمكية على قناة السويس بقوة 4 آلاف حوض على أربع مراحل، عشان تكفى السوق ونصدره”، أما هانى هلالى فقال: “حدّث تسليح جيشنا فى عامين ما يُحدّث فى أعوام”.

 

نرمين
نرمين

 

وقالت هيام الزواوى: “بنحب السيسى عشان أتحدى العالم وأتصدى لتهديداتهم وكمل المسيرة بشجاعة، وقالها إحنا مابنتهددش، واللى يجى على المصريين هامسحوا من على وش الأرض”، فيما قالت نيفين سالمان: “السيسى أنقذ مصر من مصير أسود زى سوريا والعراق”.

نيفين سالمان
نيفين سالمان

 

هيام الزواوى
هيام الزواوى

 

 

 

 

 

أوسمة :
Switch to mobile version