أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 7:43 مساءً

هيغواين: التعطش في يوفنتوس يتفوق على ما شهدته في ريال مدريد

جديد الرياضة

غونزالو هيغواين

غونزالو هيغواين

أشاد غونزالو هيغواين بالتلاحم الكبير الموجود في صفوف يوفنتوس المرشح فوق العادة للظفر بلقب الدوري الإيطالي للموسم السادس على التوالي.

ويعتقد نجم نابولي السابق بأن التشكيلة الحالية لليوفي أقوى من تلك التي كان جزءاً منها في ريال مدريد الذي لعب له لمدة ستة مواسم منذ 2007 وحتى 2013، والتي زامل خلالها العديد من اللاعبين الكبار مثل كريستيانو رونالدو وكاكا.

وصرح الدولي الأرجنتيني لوسائل الإعلام: “لعبت في ريال مدريد، ولكن الفريق الحالي ليوفنتوس من أقوى الفرق التي لعبت معها، خاصة من ناحية العقلية والجوع والرغبة في الفوز دائماً، وهذا ما يجعلك تريد أن تعمل وتتطور بشكل مستمر.

“الفوز بدوري أبطال أوروبا يعد حلم يوفنتوس وهو الهدف الذي ينبغي أن نسعى لتحقيقه، لأن اليوفي فريق كبير ويجب أن يتطلع لأعلى مستوى، (ميراليم) بيانيتش؟ نتحدث معاً خلال التدريبات وقبل كل مباراة، لديه قدمان يمكن أن يصنع بهما الكثير من التمريرات الحاسمة”.

وعن سر تنفيذ باولو ديبالا لركلة الجزاء أمام بولونيا (3-0) في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الدوري الإيطالي، قال هيغواين: “طلب مني تنفيذ الركلة وكان مقتنعاً بقدرته على هز الشباك، كان ذلك أمراً مهماً بالنسبة له بعد غياب طويل، علينا أن نبقى هادئين، إذا كان باولو بحالته وعلى ما يرام فسيكون حاسماً، هدفك؟ أريد أن أسجل 30 هدفاً هذا الموسم مع البيانكونيري، لكن انتصارنا في كل مباراة أكثر أهمية”.

أوسمة :
Switch to mobile version