أخبار عاجلة
حظك اليوم برج الثور الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الوقت مناسب للزواج ابراج اليوم محمد غنيم: التبرع لعلاج المرضى حالياً أولى من المساجد السعودية تصوت لصالح قرار السيادة الدائمة للشعب الفلسطيني في الأرضي المحتلة حوار| ماجى الحلواني: عشت أروع قصة حب مع حمادة إمام.. وأفتقده بشدة حظك اليوم برج القوس الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تترك وظيفتك الحالية ابراج اليوم حظك اليوم برج العقرب الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احذر الغرور ابراج اليوم حظك اليوم برج السرطان الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يوم رائع لكن ابتعد عن مسببات القلق ابراج اليوم فيديو| تهاني «جيران الرئيس السيسي» له في عيد ميلاده.. وماذا طلبوا منه؟ علامات سن اليأس تحدث قبل انقطاع الطمثجديد حواء حظك اليوم برج الميزان الأحد 19/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. النجاح يطرق بابك اليوم ابراج اليوم
أخر تحديث : الخميس 12 يناير 2017 - 12:08 صباحًا

تعرف على القناة الناقلة لمباريات مصر ببطولة أمم إفريقيا الجابون 2017 ونجوم الاستوديو التحليلي

خبار24ا مصر


يقدم الإعلامى المصرى أحمد فؤاد الاستوديو التحليلى لمباريات مصر بكأس الأمم على شاشة قناة bein max 1، ويستضيف نجوم الكرة المصرية محمد ابو تريكة،ميدو، وائل جمعة بالإضافة إلى نخبة من نجوم كرة القدم الافريقية والعربية.

المنتخب المصرى لكرة القدم يلتقى منتخب مالى الثلاثاء المقبل 17 يناير فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب “بورت جنتيل”، كما تلتقى مصر وأوغندا السبت 21 يناير فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب “بورت جنتيل”، والمباارة الهامة فى ختام المجموعة بين مصر وغانا يوم الاربعاء 25 يناير فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب “بورت جنتيل”.

ومن المقرر أن يبدأ الاستديو التحليلى قبل المبارة بساعتين ويتضمن لقاءات مع اللاعبين والأجهزة الفنية والتحليل الفنى والخططى للمنتخبات.

اقرأ أيضا

تعرف على القنوات الناقلة لبطولة أمم إفريقيا الجابون 2017.. باقة جديدة

تعرف على قائمة المسلسلات الحصرية بقناة DMC

إعلان انطلاق قناة DMC بحضور شيرين عبد الوهاب وغادة عادل وإعلاميين

كلمات متعلقة
الجابون 2017
منتخب مصر
كرة القدم

تعرف على القناة الناقلة لمباريات مصر ببطولة أمم إفريقيا الجابون 2017 ونجوم الاستوديو التحليلي سينما

أوسمة :
Switch to mobile version