من نحن – about us

موقع 24 مصر هو موقع اخباري إلكتروني تأسست عام 2014 … تهتم نيوز مصر بتنازل الاخبار والاحداث العربية والعالمية بمهنية وموضوعية ، وتمزج بين الأخبار والتقارير والتحليلات السياسية جنبآ إلى جنب مع الخدمات الترفيهية التى تساعد القراء فى حياتهم اليوميه حرصآ على إرضاء جمهورها بتنوع إهتماماته فى مصر والوطن العربى بجانب المواد الخبرية التى تتفق مع مبادئ وأخلاقيات الصحافة .

سياسات وأخلاقيات النشر :-
1 – الأراء الواردة فى “مصر24” تعبر عن أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رآى وسياسة الموقع .
2 – تبذل صحيفة “مصر24” قصارى جهده فى التأكد من خلو ما ينشر فيه على آى مخالفات قانونية أو آيه أضرار مباشرة أو غير مباشرة ناتجه عن إستعمال المعلومات المنشورة فى الموقع .
3 – لا تلتزم إدارة الصحيفة بنشر كل ما يرد إليها ، ويخضع لتوقيت ومكان النشر الى إعتبارات فنيه وتقنية يحددها المحرر – كما يحرص موقعنا على حذف آى مقال يكتشف قبل أو بعد نشره أن فيه تعد على حقوق الملكية الفكرية .
4- تعتذر إدارة صحيفة الديرة مسبقاً عن نشر أي مواد تعبر عن اي تعصب أو انحياز لفئة أو ديانه أو مذهب معين أو تسيء إليهم أو تؤدي إلى إثارة الفتن والخلافات الطائفية والإقليمية أو تسيء إلى الديانات والكتب السماوية والذات الإلهية أو تتضمن ألفاظاً وصوراً وعبارات منافية للآداب والأخلاق العامة .
5 – لا يتم دفع مبالغ نقديه كتعويض عن المواد المرسلة اليه سواء نشرت أو لم تنشر ، مراعاه لمبادئنا وهدفنا من نشر هذه المقالات وهى تطوير المنظومة الاخبارية فى العالم العربى ، كما يراعى موقعنا نسب المقاله المنقولة إلى صاحبها مع ذكر المصدر التى نقلت منه المقالة .
6- لاتلتزم ادارة الموقع بنشر كل مايرد عليها ويخضع توقيت ومكان النشر الى اعتبارات فنية وتقنية خاصة بها .
7 – يعتبر نشر المقالة موافقة ضمنية على شروط النشر المذكورة فى هذة الصفحة .

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version