أخبار عاجلة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 يناير 2015 - 2:29 مساءً

تحديد الجلسة الأخيرة لـ زينة و أحمد عز لتحليل DNA

أكد المتحدث الرسمي للطب الشرعي الدكتور هشام عبد الحميد أن مصلحة الطب الشرعى قد حددت موعد للجلسة الثالثة والأخيرة لكل من الفنانة زينة وأحمد عز وطفليها التوأم، والفنان أحمد عز الأسبوع المقبل لإجراء تحاليل البصمة الوراثية”DNA.

وذلك بعد قرار محكمة الأسرة بمدينة نصر بـ إحالة دعوى إثبات النسب المقامة من زينة ضد أحمد عز للطب الشرعى لإثبات نسب طفليها.

وقال الدكتور هشام عبد الحميد  في تصريحات له أن الجلسة المقبلة هي الأخيرة، وأنه تم إرسال خطابات لكل من أحمد عز وزينة بموعد الجلسة الجديد،وقال أنه في حالة تغيب  أحمد عز عن الحضور للجلسة للمرة الثالثة، فسوف تقدم المصلحة مذكرة إلى محكمة الأسرة بمدينة نصر، تفيد غياب أحمد عز عن حضور الجلسات، وإرسال خطابات الإخطار المرسلة إليه بمواعيد الجلسات، لاتخاذ الإجراءات المناسبة.

وأكد أن زينة لن تخضع لإجراء التحاليل بمفردها في حالةغياب أحمد عز عن الحضور، وأضاف أنه لابد من وجود الطرفين لإجراء تحليل DNA، ولايجوز إجراؤه لأحدهما دون الآخر.

يومن الجدير بالذكر أن زينة قد حضرت الثلاثاء الماضي، بمقر مصلحة الطب الشرعي امتثالا لقرار المحكمة، وإجراء التحاليل، إلا أن الفنان أحمد عز قد تغيب عن الحضور للمرة الثانية، رغم إرسال مصلحة الطب الشرعي لأحمد عز خطابا تعلنه فية بموعد الجلسة الجديدة.

أوسمة : , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version