أخر تحديث : الأربعاء 14 يناير 2015 - 3:49 مساءً

فوز نيللى كريم بلقب أفضل ممثلة لعام 2014

فازت النجمة نيللي كريم في استفتاء أجراه موقع السينما.كوم ﻷفضل ممثلة خلال عام 2014، وقد فازت نيللي بأصوات أكثر من 40% من زوار الموقع، ثم جاءت فى المرتبة الثانية بعد نيللى كريم النجمة السورية كندة علوش في المرتبة الثانية بفارق كبير في اﻷصوات، حيث تخطت نسبة من صوتوا لها الـ16% بقليل.

وجاءت فى المركز الثالث الممثلة الشابة أروى جودة بعد ما حصلت على ما يقرب من 14% من أصوات زوار السينما كوم، وتقاسمت النجمتين درة وياسمين رئيس المرتبة الرابعة بنسبة 9% من أصوات الزوار.

قدمت نيللي كريم خلال عام 2014 مسلسلي سرايا عابدين مع المخرج عمرو عرفة، وسجن النسا مع المخرجة كاملة أبو ذكري، وهو العمل الذينال نجاح كبير من الجمهور، باﻹضافة إلى الإشادات النقدية التي حصدتها  نيللى كريم عن دورها بالعمل.

ومن جهة أخرى شاركت الفنانة نيللى كريم أيضًا في بطولة فيلم الفيل اﻷزرق، مع كريم عبدالعزيز وخالد الصاوي ومع المخرج مروان حامد، واستطاع الفيلم الحفاظ على صدارة البوكس أوفيس المصري لعدة أسابيع.

بالإضافة الى ان استفتاء الموقع السينما.كوم  ﻷفضل ممثلة في عام 2014 كان يشمل أيضًا أسماء النجمات: رانيا يوسف وغادة عبدالرازق وياسمين عبدالعزيز ويسرا اللوزي وحورية فرغلي.

أوسمة : , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version