أخر تحديث : الخميس 15 يناير 2015 - 3:39 مساءً

تميز سيارة شيفورليه فولت 2016 بمظهرها الأنيق وكفاءتها العالية

على الرغم من تغير سيارة شيفورليه فورد سيارتها الى فولت الا انه مازال التعرف سيارة شيفورليه بمجرد رؤيتها من أسهل الأمور  أما بالنسبه للسياره من الداخل ، فكذلك هى نفس الأمور الأول وهو سهوله التعرف عليها ، ولكنها  مع ذلك تتميز بملامح أحدث و أكثر استدارة ومرونة من الأقدم.

ومن المحتمل أن سيارة شيفروليه تحب الأحتفاظ بتصميم السيارة التقليدي لان ذلك يجعلها أكثر قدرة علي جذب المشترين المعتادين علي الرغم من توجهها الضروري للحصول علي مشترين محتملين جدد أكثر  للسيارة من خلال البطاريات الجديدة ومدي تنقل السيارة الأكبر.

حيث أن سيارة شيفورليه حصلت علي المزيد من الكفاءة في منظومة الدفع مع تسارع أقوي و مدي تنقل يبلغ 81 كم بالاعتماد علي المحرك الكهربائي فقط  و قد ذكرت سيارة شيفروليه أن سيارتها فولت 2016 ستقدم مدي تنقل يبلغ 644 كم ، فيما تعتمد السيارة علي محركين بقوة 149 حصان و عزم دوران 398 نيوتن.متر مع محرك سعة 1.5 لتر بقوة 101 حصان ، وبما يحقق معدل استهلاك وقود يبلغ 5.7 لتر100 كم.

وكفاءة سيارة شيفورليه تأتى بواقع 12% مع وزن أخف بواقع 45 كجم عن الجيل الأول من فولت . ويمكن للسيارة التسارع حتي 100 كمساعة في 8.4 ثانية ، فيما زدات سعة بطارية السيارة إلي 18.4 كيلو واط مع تقليل وزن البطارية 9.8 كجم حيث يتم البدء فى بيع سيارة شيفورليه فولت بعد مرور النصف الأول من هذا العام ويتم مقارنتها بما سبق من عروض سيارة شيفورليه.

أوسمة : , , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version