أخر تحديث : الخميس 15 يناير 2015 - 5:50 مساءً

خطوات العناية بالعروس فى 7 ايام فقط

خطوات العناية بالعروس فى 7 ايام فقط، تحتار العروس كيف تعتني ببشرتها بطريقة صحيحة وصحية مع اقتراب موعد زفافها، فعليكِ الظهور بإشراقة جذابة وبشرة صافية خالية من العيوب وصحية، لذلك يمكنك اتباع تلك الخطوات:

قبلالزفاف بـ7 أيام:

– يمكنك ممارسة الروتين الرياضي الخاص بكى و الذي يعزز من رشاقتك، ويخفف من حدة التوتر والقلق لديكى.

– و يحذر خبراء التجميل من صبغ الشعر في أخر أسبوع قبل الزفاف، على الأقل قبلها بأسبوعين أو 10 أيام، بالإضافة إلى تجنب الخضوع لأي علاج قوي للبشرة، مثل التقشير الكيميائي أو إزالة الشعر بالليزر.

قبل 6 أيام:

– عليكى البدء في العناية الصحيحة ببشرتك ، يجب الابتعاد عن أشعة الشمس قدر الإمكان، واستخدام واقي للشمس بدرجة 25% على الأقل، بالإضافة إلى عمل ماسكات صحية طبيعية للتفتيح والتخلص من الهالات السوداء.

قبل 5 أيام:

– يمكنك تقشير البشرة يوميًا لإزالة الخلايا الميتة، بالإضافة إلى الترطيب الكامل للشعر بماسكات طبيعية، تساعد على معالجة التلف وزيادة لمعانه، و التقليل من تناول الملح لأنه يحبس المياه بالجسم، والسكريات والكافيين لأنهما يتسببان بانتفاخ العينين، وعليكى استبدالهم بالشاي الأخضر فهو يساعد على التخلص من سموم الجسم.

في اليوم الرابع والثالث:

– تناولي الفاكهة الخضروات التي تحتوي على فيتامين “B” و”C” بكميات كبيرة، لتخلصك من التوتر الذي يزيد مع قرب موعد الزفاف، ويمكنك البدء في إزالة الشعر بالشمع أو “السويت”.

قبل يومين:

– مع اقتراب نهاية الأسبوع تكوني أنجزتى الكثير من طقوس العناية الخاصة للعروس، ويتبقى تقليم الأظافر و”البادكير” ينصح بهم قبل يوم أو في نفس يوم الزفاف حتى تحافظي على جمالهم وبريقهم.

أوسمة : , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version