الرئيسية / اخبار مصر / جديد : بالصور| طارق لطفي يغني للمرة الأولى في “معكم” على شاشة “CBC”

جديد : بالصور| طارق لطفي يغني للمرة الأولى في “معكم” على شاشة “CBC”

حاليا على اخبار مصر [ad_1]

حل الفنان طارق لطفي ضيفا على الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معكم”، الذي يعرض على فضائية cbc يومي الخميس والجمعة في السابعة مساء من كل أسبوع.

وكشف لطفي العديد من كواليس وأسرار حياته الفنية والشخصية وأبرز هواياته في الحلقة، حيث أكد في بداية فقرته أن إحباط مع ما بعد فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” وقيام زملائه في العمل بخوض تجارب البطولة المنفردة كان يواجهه بالثقة في بالله، وأنه لم يفقد الأمل في أعماله التي قدمها كدور ثان لقرابة الـ20 عاما حتى تجسيده في الموسم الرمضاني لدور البطولة في مسلسل “بعد البداية”، وهو المسلسل الذي حقق نجاحا جماهيريا وأشاد به النقاد.

وأشار لطفي، أنه تفرغ في الموسم الذي قدم فيه دور منير الدويري بمسلسل مع “سبق الإصرار” الذي حقق له نجاحا كبير رغم قلة عدد الحلقات التي ظهر بها، وأنه ظل فترة كبيرة يستعد للدور بالتعاون مع المخرج محمد سامي حتى يظهر بهذا الشكل، موضحاً أنه كان يعكف على العمل لمدة طويلة لاختيار الملابس وإتقان الشخصية.

وأكد لطفي أن مشهد الاعتداء بالضرب على الفنانة غادة عبدالرازق كان حقيقيا بناء على رغبة مخرج المسلسل محمد سامي، ورغم أنه أبدى اعتراضه على ذلك إلا أنه فوجئ بإصرار غادة نفسها، وبالتالي قام بضربها بالشلوت والقلم ونزفت دما حقيقيا، وأنه شعر بقوة غير عادية خلال المشهد، حيث قام بحملها ورميها على الأرض بكل قوة، واستمر الضرب لمدة 6 دقائق كاملة. 

واعترف لطفي أن مشاهد “الأكشن” التي قدمها في المسلسل كانت حقيقية، وأن السبب هو طمع المخرج في تنفيذه لها عندما قدم أحد المشاهد بأسلوب أعجب به، وظنه تدرب قبل المسلسل لمدة 4 شهور، وتعلم كيفية السقوط دون إصابات لساعات طويلة يوميا.

كما كشف الفنان طارق لطفي بعض جوانب حياته الشخصية، منها اسم زوجته شاهندة سعودي، الذي يجعل البعض يعتقد أنها خليجية الجنسية لكنها مصرية، بالإضافة إلى اليوم الأول لنجلهما ياسين في الحضانة الذي انهار عقب تركهما له بساعة ونصف، وأخبرهما بأنه في الحضانة تعلم كل شيء ولا داعي لأن يذهب مرة أخرى، قائلا “مش هيعلمونا حاجه تاني”.

وفوجئ الجمهور باحتراف لطفي للغناء، حيث قام بأداء أغنية “يمامة بيضا” و”هان الود” لعبدالوهاب، و”أكدب عليك” لوردة، بالإضافة إلى تقليد أداء صديقه الفنان علي الحجار، وجورج وسوف في “كلام الناس”. 







[ad_2]
Source link تحيات اخبار24 مصر

عن admin

شاهد أيضاً

«اغتصاب يحميه القانون».. حكايات العاملات الفلبينيات في لبنان

حاليا على اخبار مصر بعدما نجحت في الهروب عقب اغتصاب الرجل الذي تعمل لديه لها، …