أخر تحديث : السبت 12 سبتمبر 2015 - 12:50 صباحًا

جديد : بالفيديو| أستراليا تنافس الإمارات بأسرع سيارة شرطة في العالم

حاليا على اخبار مصر [ad_1]

لا يمكن بعد الآن الفرار من سيارات الشرطة في أستراليا، حيث تسلمت قوات شرطة نيو ساوث ويلز السيارة البريطانية سوبر ماكلارين 650S، البالغ سعرها 450 ألف دولار، أي ما يعادل 3.5 مليون جنيه مصري تقريبا.

وشوهدت السيارة الخارقة على ظهر شاحنة في وقت سابق من يوم الجمعة 11 سبتمبر في مدينة سيدني، وهي مكسوة بنقوش سيارات الشرطة الأسترالية المميزة.

والسيارة سوبر ماكلارين 650S قادرة على الوصول من سرعة 0 إلى 100 كيلومتر/الساعة في 2.9 ثانية، بفضل محركها الخارق V8 478kW.

وأكدت شرطة نيو ساوث ويلز أن السيارة تأتي كأداة ترويجية للمساعدة في جمع الأموال لعائلات الشرطة التي فقدت عائلها في جرائم أثناء تأدية واجبهم، وهي بعيدة عن أموال دافعي الضرائب، وفقا لما نقلته شبكة “روسيا اليوم” الإخبارية.

وفي السابق كانت شرطة نيو ساوث ويلز تستخدم السيارات “أودي RS4” و”بورش باناميرا”، التي كان يتم التبرع بها لقوات الشرطة، وكانت التبرعات أيضا تشمل تقديم خدمات الصيانة والتسجيل، ولم تكن الشرطة مسؤولة إلا فقط عن تزويد السيارات بالوقود. 

وبانضمام السيارة الجديدة لأسطول سيارة الشرطة الأسترالية أصبحت أستراليا تنافس دولة الإمارات العربية المتحدة في مستوى سيارات الشرطة فائقة السرعة والتقدم.

 

 

[ad_2]

Source link تحيات اخبار24 مصر

أوسمة :
Switch to mobile version