أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / جديد : بناء شبكة مواصلات عملاقة في روسيا استعدادا لمونديال 2018

جديد : بناء شبكة مواصلات عملاقة في روسيا استعدادا لمونديال 2018

حاليا على اخبار مصر

أكدت وزارة النقل في روسيا، أنه لا يوجد أي سبب أبدًا للقلق، حول سير أعمال بناء شبكة المواصلات في مدينة سان بطرسبورغ، استعدادًا لنهائيات مونديال كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا.

وكشف الوزير مكسيم سوكولوف، أنه “تم إنشاء مديرية مراقبة للتقدم المحرز في عملية بناء شبكة المواصلات وليس فقط في سان بطرسبورغ”.

وبحسب موقع “روسيا اليوم”، كان نائب وزير النقل نيكولاي أساؤل قال في وقت سابق، إن الوزارة قلقة حول سير تحضيرات البنية التحتية لشبكة المواصلات في سان بطرسبورغ لنهائيات كأس العالم 2018.

ومن المقرر أن يبنى طريق سريع في المدينة، يصل جنوبها حيث يقع مطار بولكوفو، بشمال غرب المدينة، ووفقًا للتقديرات الأولمبية، فإن المسافة التي سيأخذها الفرد بالسيارة في هذا الطريق ستستغرق 25 دقيقة.

ويشهد مطار المدينة أيضًا عمليات صيانة منفصلة عن تحضيرات المونديال، لكن ذلك سيساعد على التعامل بسلاسة أكثر مع عدد كبير من الركاب، كما سينشأ قطار سريع بين المطار ومحطة البلطيق، وشبكة ترام وسكك حديدية بين المطار ومترو الأنفاق.

وستبنى كذلك شبكات مواصلات فرعية على الشارع الرئيسي لسان بطرسبورغ، الذي يصل بين المطار ووسط المدينة، وتقع عليه معظم الفنادق الهامة، وذلك لتخفيف الازدحام وعدم التوقف على إشارات المرور.

أما شبكة المترو، ستشهد أيضًا توسعات لتسهيل وصول زوار البطولة إلى الملعب الرئيسي في المدينة، والذي يستضيف 7 مباريات من النهائيات، أهمها مباراة الدور نصف النهائي، ومباراة المركزين الثالث والرابع.

وتقام مباريات المونديال في الفترة من الـ14 من شهر يونيو وحتى الـ15 من شهر يوليو عام 2018، في 12 ملعبًا، في 11 مدينة روسية، وعلى أهمها موسكو وسانت بطرسبورغ وقازان.


Source link تحيات اخبار24 مصر

عن admin

شاهد أيضاً

«اغتصاب يحميه القانون».. حكايات العاملات الفلبينيات في لبنان

حاليا على اخبار مصر بعدما نجحت في الهروب عقب اغتصاب الرجل الذي تعمل لديه لها، …