أخر تحديث : السبت 12 سبتمبر 2015 - 12:42 صباحًا

حاليا : بالفيديو.. وزارة الدفاع تعلن نتائج اليوم الخامس لـ«حق الشهيد»

حاليا على اخبار مصر[ad_1]

واصلت عناصر من الجيشين الثاني والثالث الميدانيين، الجمعة، مداهمة البؤر الإرهابية والقضاء على العناصر التكفيرية ضمن العملية الشاملة «حق الشهيد»، بمدن العريش، والشيخ زويد، ورفح، وبعض المناطق بوسط سيناء.

ونفذّت القوات الخاصة البحرية، العديد من المهام لتأمين أعمال المجموعات القتالية للوحدات العاملة على المحاور الساحلية باحتلال المناطق الحاكمة لمنع تسلل العناصر الإرهابية التي تحاول الهرب في اتجاه البحر، وتقوم عناصر الضفادع البشرية باستخدام اللنشات السريعة كوسيلة إنزال والتقاط ومعاونة نيرانية.

وأسفرت نتائج اليوم الخامس من العملية الشاملة عن قتل 98 من العناصر التكفيرية المسلحة نتيجة قصف للمدفعية والقوات الجوية، والقبض على 23 فردًا من المشتبه بهم، وتدمير 4 عربات، و7 دراجات نارية تستخدمها العناصر التكفيرية في عملياتها الإرهابية والإجرامية، وحرق وتدمير 32 وكرًا إرهابيًا، و88 عشة تتمركز وتنطلق منها العناصر الإرهابية.

كما جرى تفجير 13 عبوة ناسفة زرعتها العناصر الإرهابية على محاور التحرك للقوات، وتدمير ورشة تصنيع عبوات ناسفة تحتوى على 1.5 طن من مادة نترات الأمونيوم التي تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة، بالإضافة إلى حرق وتدمير عدد من الأسلحة والمعدات التي تستخدمها العناصر الإرهابية، وتدمير مخباء للعربات.

ونتيجة لانفجار عبوة ناسفة أثناء تبادل إطلاق النيران مع العناصر التكفيرية، استشهد 4 جنود، وأُصيب 3 ضباط، و4 أفراد آخرين.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

[ad_2]

Source link

أوسمة :
Switch to mobile version