أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / حاليا : «مهندسي الإسكندرية» تشارك في مؤتمر النقل المائي الأول اليوم

حاليا : «مهندسي الإسكندرية» تشارك في مؤتمر النقل المائي الأول اليوم

حاليا على اخبار مصر

تشارك نقابة المهندسين بالإسكندرية، اليوم السبت، في المؤتمر والمعرض الدولي الأول للنقل المائي بالوطن العربي والذي يقام في الفترة من 12 إلى 13 سبتمبر بفندق هيلتون رمسيس بالقاهرة من التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا تحت رعاية المهندس هاني ضاحي وزير النقل، وتحت إشراف النقابة العامة للمهندسين واتحاد المهندسين العرب.

ويشارك في المؤتمر ممثلين عن نقابة المهندسين بالإسكندرية المهندسة سمر شلبي رئيس النقابة، والمهندس وليد سعيد أمين النقابة، والمهندس هادر ميتو وكيل النقابة والمهندس كريم محب أمين الصندوق.

ويهدف المؤتمر إلى مناقشة واستعراض العديد من المحاور الهامة التي تخص الوطن العربي والتي من بينها مشاريع قناة السويس وموانئ البحر الأحمر وشرق إفريقيا، وقناة السويس الجديدة وميناء بورسعيد الشرقي والغربي.

كما يتناول المؤتمر مناقشة التشريعات المنظمة للنقل البحري في الدول العربية والوقوف على سبل تطويرها والعمل على مواكبتها لأحدث الاتفاقيات الدولية في هذا الشأن.

وقالت المهندسة سمر شلبي بأن النقابة حريصة دائما على المشاركة في كل الفعاليات التي من شأنها خدمة المجتمع المصري وكل ما يساعد في دعم الاقتصاد لمصرنا الحبيبة وللوطن العربي ككل.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة


Source link

عن هدي ابراهيم

شاهد أيضاً

قمة ثانية بين الكوريتين لبحث لقاء ترامب

حاليا على اخبار مصر عقد رئيس كوريا الجنوبية مون جيه إن ،اليوم السبت، لقاءا ثانيا …

Switch to mobile version