الرئيسية / اخبار مصر / حوادث / اخر اخبار الحوادث اليوم جنايات المنيا تؤجل محاكمة 39 إخوانيًا فى قضيتى تظاهر وتحريض على العنف

اخر اخبار الحوادث اليوم جنايات المنيا تؤجل محاكمة 39 إخوانيًا فى قضيتى تظاهر وتحريض على العنف

خبار الحوادث اليوم على موقع اخبار 24 مصر

قررت محكمة جنايات المنيا اليوم الاثنين برئاسة المستشار حفنى عبد الفتاح تأجيل محاكمة 39 من عناصر الاخوان فى قضيتى تظاهر وانضمام لجماعة محظورة والتحريض على العنف، وذلك لجلسات أكتوبر وديسمبر.

وفى القضية الأولى، التى تضم 33 من عناصر الاخوان بمركز بنى مزار بينهم ممدوح مبروك مدير المكتب الإدارى لجماعة الإخوان، قررت المحكمة تأجيل محاكمة المتهمين إلى جلسة اليوم الثانى من دور شهر أكتوبر مع استمرار حبس 9 متهمين حضروا جلسة اليوم وإعلان 5 متهمين لم تعلنهم النيابة من الجلسة الماضية بتهمة الانضمام الى جماعة محظورة والتحريض على العنف وإثارة الشغب بمركزى سمالوط وبنى مزار عقب أحداث فض اعتصامى رابعة والنهضة.

وفى القضية الثانية التى تضم 6 من عناصر الإخوان قررت المحكمة تأجيل الجلسة إلى اليوم الثالث من دور شهر ديسمبر المقبل وذلك لعدم ورود تقرير البحث الاجتماعى الخاص بأحد المتهمين.

وكانت النيابة قد وجهت تهم الانضمام إلى جماعة محظورة والتحريض على العنف وإثارة الشغب والخروج فى تظاهرات مناهضة للجيش والشرطة عقب أحداث فض اعتصامى رابعة والنهضة.

المصدر – حوادث
لمتابعه اخر الاخبار من هنا اخبار 24 مصر

عن Ayman Kottob

شاهد أيضاً

اخر اخبار الحوادث اليوم ضبط صاحب محل استولى على 8 ملايين جنيه من 9 أشخاص بحجة توظيفها بالجيزة 

اخبار الحوادث اليوم على موقع اخبار 24 مصر ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، الخميس 16 مارس، …

Switch to mobile version