الرئيسية / اخبار مصر / حاليا : وفاة الحالة الخامسة بين الحجاج المصريين بالسعودية

حاليا : وفاة الحالة الخامسة بين الحجاج المصريين بالسعودية

خر الاخبار على موقع اخبار 24 مصر

شهدت بعثة الحج المصرية، الإثنين، وفاة الحالة الخامسة بين الحجاج المصريين، المتوفي هو محمد السيد عبدالحميد جاج، 60 سنة، من محافظة الإسكندرية، وتبين أنه كان يعاني من أمراض بالكبد.

قال اللواء سيد ماهر، مساعد وزير الداخلية لقطاع الشؤون الإدارية، الرئيس التنفيذى لبعثة الحج، إن الحصيلة الإجمالية لضحايا حادث سقوط الرافعة بالحرم المكى من المصريين، بلغت حالتى وفاة و28 مصابا.

وأضاف «ماهر»، في تصريحات صحفية، الأحد، أن حالتى الوفاة ليس من أعضاء بعثة الحج الرسمية، مشيرا إلى أنهما لاثنين من المصريين المقيمين بالأراضى المقدسة؛ حيث أن الحالة الأولى للمهندس حسام على السيد، يعمل بفرع شركة المقاولون العرب بالمدينة المنورة، والثانية تدعى أمينة عبدالعزيز حسين رجب، وكانت في زيارة إلى مكة المكرمة.

وتابع، أنه بالنسبة للمصابين، فهم 6 من بعثة حج السياحة، و4 من حجاج القرعة، وحاج من بعثة التضامن، بالإضافة إلى 17 من المصريين المقيمين بالأراضى المقدسة والزائرين لبلاد الحرمين، مشيرا إلى خروج 10 حجاج بالفعل من المستشفيات بعد أن تلقوا العلاج اللازم، فيما يتبقى 18 آخرين ما زالوا تحت الملاحظة الطبية، وتتراوح إصاباتهم جميعا ما بين الكسور والكدمات الرضية، وأن حالتهم جميعا مطمئنة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

للمزيد عن اخبار يرجى زيارة الصفحه الرائيسية اخبار 24 مصر
المصدر – متابعات

عن هدي ابراهيم

شاهد أيضاً

اعتراضًا على توسعة مطار هيثرو.. استقالة وزير بريطاني من منصبه

حاليا على اخبار مصر تقدم وزير التجارة الدولية البريطاني جريج هاندز باستقالته من منصبه اعتراضًا …

Switch to mobile version