أخر تحديث : الثلاثاء 15 سبتمبر 2015 - 1:05 صباحًا

اخبار ليبيا اليوم مدير مركز طبرق الطبي: استلمنا مؤخرا جزء من الميزانية

موقع اخبار 24 مصر

أخبار ليبيا 24 – خاص

قال مدير مركز طبرق الطبي فرج الجالي، إن المركز استلم 3 مليون دينار، وهو جزء من الميزانية، لافتا إلى أنه منذ بداية العام الحالي إلى الآن لم تصلنا الميزانية المقترحة.

وأضاف الجالي في تصريح خاص لـ”أخبار ليبيا24″ أن لديهم عقود سابقة مبرمة مع العديد من الشركات المحلية في النظافة والمطبخ والقرطاسية والمطبوعات وغيرها من الصيانات، لافتا إلى أنه لديهم ديون لعدد من الجهات الخاصة.

وأشار مدير المركز، إلى أن الشركات المحلية المتعاقدون معها تقدم الخدمات للمركز وهي مستمرة في تقديم خدماتها ولم تستلم أي قيمة مالية منذ بداية العام والأعمال التي تقدمها لايمكن الاستغناء عنها.

وتابع الجالي نحن نطالب هذه الشركات بالاستمرارية حتى يسير العمل بالمركز الطبي، لافتا إلى أن الديون المستحقة على المركز هي للأشهر الثلاثة الأولى من بداية العام فقط وهو التزام أدبي وقانوني مع هذه الشركات وقد اتفقنا معهم للاستمرارية إلى نهاية العام الحالي .

وأكد مدير المستشفى أن هذا المبلغ المستلم لايخص شراء الأدوية والمعدات الطبية لأن الأدوية والمعدات الطبية تصل عن طريق الإمداد الطبي، قائلا “مع هذا نتجاوز في شراء بعض الأدوية والبلاتين ومواد التخدير لأنها مهمة ويوجد لدينا نقص فيها”.



الزوار
18

المصدر – ليبيا

أوسمة :
Switch to mobile version
%d مدونون معجبون بهذه: