أخبار عاجلة
وصفة عمل عصير الأناناس بالليمون اللذيذ بالصورجديد حواء برج الدلو حظك اليوم الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى التضحية تعزز علاقتك بالحبيب ابراج اليوم أصغر «رؤساء العالم».. أحدهم يبلغ 28 عاما حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهني والعاطفي والعملي حافظ على هدوئك اليوم ابراج اليوم بالصور|احتفالات الكوربة تعود ثانية بشعار «ما تيجي نفرح» رئيس الاستخبارات البريطانية يحذر من مواجهة بلاده لأخطر تهديد إرهابي منذ 34 عاما روسيا تدعو القوى السياسية الفنزويلية للامتناع عن العنف حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتوقع الأفضل ما دمت لم تجد مؤشرات ابراج اليوم اخبار24مصر – وزير التعليم يصدر 4 قرارات مفاجئة تثير غضب أولياء الأمور منها إضافة مادة “التربية الرياضية” للمجموع وزيادة ساعات اليوم الدراسي الاستثنائية اخبار24مصر – بشرى سارة لمعلمي مصر من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
أخر تحديث : الخميس 21 يناير 2016 - 2:46 مساءً

إنطلاق ستاد فيسبوك الرياضي رسميًا!

فيسبوك

أعلنت شركة فيسبوك بالأمس عن ميزة جديدة تضيفها إلى شبكتها الاجتماعية تهدف من خلالها إلى زيادة التفاعل بين مُحبي الرياضة المتواجدين على الموقع. انطلقت الخدمة تحت الاسم “ستاد فيسبوك الرياضي” لتخدم أكثر من 650 مليون مستخدم مُحب للرياضة على الشبكة.

مع خدمة فيسبوك الرياضية الجديدة سيكون بإمكانك متابعة فريقك المفضّل مع أصدقائك في الوقت الحقيقي، فإن كنت تشجع برشلونة مثلًا وكانت تلعب الآن يُمكنك متابعة أحداث المباراة في الوقت الحقيقي مع الخاصية الرياضية الجديدة، كما يمكنك متابعة منشورات أصدقائك وتعليقاتهم على المباراة، والمنشورات من خبراء الرياضة أيضًا، بالإضافة إلى معلومات حول المباراة وإحصائيات فورية لها.

يمكنك أنت أيضًا أن تقوم بالتعليق على المباراة وأحداثها، لدرجة التعليق والإعجاب بكل حدث في المباراة على حدة، إن كانت هناك هجمة مرتدة مثلًا أو تم تسجيل هدف يمكنك الإعجاب بهذا أو ذاك والتعليق عليه.

facebook-sports-matchup-and-friends

للأسف الميزة الجديدة متوفرة حاليًا بشكل حصري داخل الولايات المتحدة الأمريكية على رياضة كرة القدم الأمريكية -لا أدري لماذا تسمى كرة قدم أصلًا- كما أنّ الميزة على نظام iOS فقط حاليًا، لكن فيسبوك وعدنا بإطلاقها على المنصات الأخرى أن تشمل رياضات أخرى مثل كرة القدم الحقيقية!

المصدر

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version