أخر تحديث : الثلاثاء 9 فبراير 2016 - 6:24 مساءً

كيف تعرفين أنه مهتم بك؟جديد حواء

جديد حواء على موقع اخبار 24 مصر

ثمة قول قديم مأثور مفاده ” الحركات لا تكذب”. فالكلام وحتى الأفعال قد توصل رسالة غير دقيقة أو خاطئة، أما الحركات فلا يستطيع معظم الناس أن يتحكّم بها. ولهذا السبب هي تكشف عن أفكارنا الأكثر صدقًا.

أحيانًا لا تعلمين بماذا يفكّر الشخص الذي يمنعكِ من النوم، فلا تستطيعين فك لغز تصرفاته أو تحليل تصرفاته. لهذا السبب حان الوقت لتركزي على حركاته لتعرفي ما إذا كان يهتمّ بكِ أو لا.
سنفسّر لكم من آي فراشة الحركات التي تخون صاحبها.

العينان
إنها حركة تدوم لثانيتين كحدّ أقصى. تظهر هذه الحركة من دون استثناء عندما يكون الرجل أمام امرأة تعجبه فيرفع حاجبيه ويفتح جفنيه عندما يراها. لا يمكن ملاحظة هذا التعبير الذي يختفي بسرعة إلا عند الانتباه الدقيق.

الشفاه
حركة الشفاه هي حركة أخرى تحدث للحظة وجيزة. ولكن هذا الأمر سيحدث حتماً عندما يكون الرجل في حضرة امرأة تجذبه  فهو يفتح فمه قليلًا. وبحسب اللغة الشعبية ” يفتح فمه كالأبله”. بالطبع هذا التعبير ليس مبالَغاً فيه ولا هو دائم.

الوضعية
إذا كنت تعجبين رجلًا سيقف مستقيمًا عندما يكون معك. سينفخ صدره قليلًا ويقف في وضعية كما لو كان يتباهى. إذا وضع يديه على خصره لا شك في أنه يحلم بك.

التحفيز الذاتي
من دون انتباه سيظهر هذا الرجل الذي تثيرين إعجابه حسّاساً جدًا برفقتك. سيعكس لا شعوريًا ما يسيطر على تخيّلاته.
إذًا من الممكن أن يلمس ذقنه أو أذنيه كما لو كان يعبّر عن رغبته في أن يكون مدلّلًا. من الممكن أيضًا أن يتكلّم بنغمة صوت أغلظ وأقوى.

النظرات المستكشفة
من الصعب أن يعي الرجل الطريقة التي ينظر فيها إلى المرأة التي تعجبه. من الممكن أن ينظر بانتباه إلى وجهكِ أو يراقبك من رأسك إلى أسفل قدميكِ عندما تكونين واقفة. ومن الممكن أن يكون منتبهًا للملابس التي ترتدينها ولحركات يديك.

الملابس تزعجه
اللعب بالملابس هي طريقة لا واعية للتعبير عن رغبته في خلع ملابسه. إذا كان يحبّكِ كثيرًا سيفكّر بكِ بطريقة جنسية ومن الممكن أن يلعب بأزرار قميصه أو بربطة عنقه أو بأي أجزاء أخرى من ملابسه.
إذا كان يخلع سترته كلما كان معكِ يمكنك أن تتأكدي أنه وصل إلى مرحلة تزعجه فيها ملابسه.

أكثر من اللطف
يقوم الرجل الذي يهتمّ بكِ بحركات مجاملة ليست من عاداته. على سبيل المثال يمسك الملف تحت إبطه لكي يدعوكِ للدخول إلى مكان ما. يمكنه أيضًا أن يضع يده عند منحنى ظهرك عندما يمشي بالقرب منك كما لو كان يمنعك من الهروب. هذه الحركات هي علامات تدلّ على أنه يحبّكِ كثيرًا وأكثر من ذلك أيضاً…

مقالات مماثلة
6 أشياء لن تعرفيها أبداً عن الجنس عند الرجال
هل تظنون أنكم تعرفون ما هو الحب الحقيقي ؟ أنتم مخطئون !

للمزيد من المقالات عن “أسرار الرجل والمرأة” تابعونا على أو TwitterFacebook و  +google

للمزيد عن الصحة يرجى زيارة الصفحه الرائيسية اخبار 24 مصر

أوسمة :
Switch to mobile version