أخر تحديث : السبت 11 يونيو 2016 - 9:18 مساءً

السيسي: ما تحقق خلال عامين كبير جدًا.. ونحتاج الصبر والإخلاص

حاليا على اخبار مصر

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي على أننا نحتاج إلى العمل والإخلاص والصبر خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى حالة الاستقرار والأمن التي تحققت في مصر خلال الفترة الماضية وحدوث تقدم في هذا الملف يومياً.

ولفت الرئيس إلى أن حالة الأمن والاستقرار المقصودة ليست فقط على مستوى الأنشطة الإرهابية، ولكنها تمتد إلى المجتمع المصري ككل والتي عادت بالتدريج.

جاء ذلك في كلمة مقتضبة للرئيس السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية الذي إقامته موسسة الرئاسة بحضور عدد كبير من مختلف فئات المجتمع والذي حضره عدد من الوزراء وأمهات شهداء الجيش والشرطة وطلاب من كلية الشرطة والكلية الحربية وعدد من الأبطال الرياضيين والاعلاميين ورؤساء تحرير الصحف القومية والخاصة وعدد من الفنانين.

وقال السيسي إن هذا التقليد تحرص عليه موسسة الرئاسة منذ توليه المسئولية، مضيفًا “هذا تقليد أنا بحافظ عليه وحريص علي إني أعمل ده ومحتاجين إننا نحافظ على الهوية والثقافة والعادات المصرية الحميلة والنبيلة”.

وأشار الرئيس إلى أن إفطار الأسرة المصرية محاولة من مؤسسة الرئاسة لتأكيد حرصها على هذه العادات والتقاليد والتي لابد أن نعززها ونؤكدها في مواجهة محاولات تغييرها أو أضعافها.

وتابع السيسي :” مر سنتين من الفترة الرئاسية خلال اليومين الماضيين وقدمنا ما تم انجازه خلال الفترة الماضية للمصريين ” وقال السيسي ان كل إنجاز تحقق في السنتين الماضيتين هما إنجازات للمصريين وليس إنجاز حد تاني واللي عمل الإنجازات دي احنا المصريين وليس احد آخر.

وأضاف السيسي أن ما تحقق خلال العامين الماضيين كبير جدا في تلك الفترة وهناك إنجازات وافتتاحات اخري ستتم خلال الشهور القادمة كما ان هناك أشياء اخر لن نعلن عنها خلال الفترة الحالية.

وقال السيسي ” ربنا هيوفقنا في كل اللي احنا بنعمله بس محتاجين جهد وصبر أكتر”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version