الرئيسية / الفن / ONTV توضح سبب رحيل جابر القرموطي وليليان داود.. وعودة يوسف الحسيني

ONTV توضح سبب رحيل جابر القرموطي وليليان داود.. وعودة يوسف الحسيني

خبار24ا مصر


أصدرت مجموعة قنوات ONTV بياناً صحفياً أكدت خلاله أنها بدأت مرحلة هيكلة للمجموعة منذ بداية شهر رمضان، حيث أكد البيان إطلاق قناة جديدة تحمل اسم ONTV plus.

كما تحدث البيان عن أسباب رحيل الإعلامية ليليان داود والإعلامي جابر القرموطي، مؤكدين أن الأمر جاء بالتراضي بين الطرفين في الحالة الأولي، وبسبب خلاف على العقد في الحالة الثانية.

وجاء البيان كالتالي:

تعلن إدارة قنوات ONTV أنها بدأت مرحلة إعادة الهيكلة منذ بداية شهر رمضان الكريم بإطلاق قناة ONTV plus لتكون ثالث قناة في المجموعة.

وتتعهد قنوات ONTV لمشاهديها ولكل المصريين بألا تقبل بأقل من الصدارة في الأخبار والسياسة والدراما والرياضة، وتستعد القناة لإعادة تطوير القناة لتكون الأولي، ليس فقط في مصر ولكن في الشرق الأوسط.

وفي هذا الإطار تعلن القناة عن تخصيص استوديوهات جديدة جاري العمل علي تجهيزها بأحدث أستوديو أخبار علي مستوي العالم.

وفي هذا الإطار فإن الإدارة الجديدة للقناة تعلن عودة الإعلامي يوسف الحسيني عقب إجازة عيد الفطر لتقديم برنامجه “السادة المحترمون”.

واستقرت الإدارة علي إنهاء التعاقد مع المذيعة ليليان داود وتم ذلك بالتوافق بين الطرفين.

وفي إطار التفاوض مع المذيع جابر القرموطي حدثت خلافات حول أحد بنود العقد غير المتعلقة بالسياسة التحريرية، ولم يصل الطرفان إلى اتفاق حولها وبذلك يغادر الزميل جابر إلى وجهة أخري، وتعلن القناة استمرار برنامج “مانشيت” علي شاشتها لتقديم أبرز ما تتناوله الصحافة اليومية بكل اتجاهاتها لمشاهدينا.

وتؤكد إدارة قنوات ONTV أنها أوشكت علي الانتهاء من التعاقد مع مجموعة من أبرز الإعلاميين في مصر، إضافة إلي عدد من المذيعين الجدد، حرصاَ منها علي إتاحة الفرص كاملة لجيل الشباب.

ONTV توضح سبب رحيل جابر القرموطي وليليان داود.. وعودة يوسف الحسيني سينما

عن هدي ابراهيم

شاهد أيضاً

دعوى قضائية ضد شيرين عبدالوهاب

اخبار 24 مصر القاهرة – Gololy ‘); أزمة قضائية جديدة تواجهها الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب …