أخبار عاجلة
إحذري عادات سيئة تسبب في حدوث الإجهاضجديد حواء حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 23/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى احذر القرارات الخاطئة اليوم ابراج اليوم نتيجة ثانوية عامة دور ثاني 2017 بـ رقم الجلوس – رابط وزارة التربية والتعليم حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 23/8/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى حافظ على هدوئك اليوم ابراج اليوم حظك اليوم برج القوس الأربعاء 23/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى سعادة غامرة تجتاح قلبك اليوم ابراج اليوم نصائح العناية بجمال الساقينجديد حواء حظك اليوم برج الجدى الأربعاء 23/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الضغوطات تنتهى ابراج اليوم حظك اليوم لبرج الجوزاء الأربعاء 23/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. بلاش مشاكل ابراج اليوم حظك اليوم برج الحوت الأربعاء 23/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى اشرب مياه كتير ابراج اليوم برج الدلو حظك اليوم الأربعاء 23/8/2017 اعتزل من يشكل ضغطا نفسيا عليك ابراج اليوم
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 11:13 صباحًا

اخبار ليبيا اليوم بليحق: لقاء شعيب وكوبلر في طبرق للتباحث حول مستجدات الشأن السياسي الليبي والحوار الذي ترعاه الأمم المتحدة

موقع اخبار 24 مصر

أخبار ليبيا24- خاص
قال المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب عبدالله بليحق إن النائب الأول لرئيس مجلس النواب أمحمد شعيب التقى مع المبعوث الأممي مارتن كوبلر للتباحث حول آخر المستجدات في الشأن السياسي الليبي والحوار الذي ترعاه الأمم المتحدة.

وأضاف بليحق أن كوبلر أراد من هذه الزيارة أن يقف على آخر المستجدات وأيضا معرفة رأي رئيس وأعضاء مجلس النواب حول الاتفاق السياسي والجمود السياسي الحاصل الآن في ليبيا.

وأوضح المتحدث الرسمي أن شعيب استعرض خلال اللقاء نتائج الاجتماع الذي عقد في مالطا من مطالبة مجلس النواب من إجراء التعديل الدستوري وتضمين الاتفاق السياسي.

وأشار بليحق إلى أن المبعوث الأممي أكد أنه سيقدم إحاطة إلى مجلس الأمن والأمم المتحدة حول تقدم الحوار وما تم إنجازه بالخصوص.

الجدير بالذكر أن الاجتماع تم في استراحة مطار طبرق الدولي وكان لقاءًا مقتضبا خرجت على إثره جموع من المدينة في احتجاجات رافضة لزيارة المبعوث الأممي إلى مدينة طبرق وتطالبه بالرحيل.

المصدر – ليبيا

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version