أخبار عاجلة
رئيس الاستخبارات البريطانية يحذر من مواجهة بلاده لأخطر تهديد إرهابي منذ 34 عاما روسيا تدعو القوى السياسية الفنزويلية للامتناع عن العنف حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتوقع الأفضل ما دمت لم تجد مؤشرات ابراج اليوم اخبار24مصر – وزير التعليم يصدر 4 قرارات مفاجئة تثير غضب أولياء الأمور منها إضافة مادة “التربية الرياضية” للمجموع وزيادة ساعات اليوم الدراسي الاستثنائية اخبار24مصر – بشرى سارة لمعلمي مصر من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة حظك اليوم برج الثور ليوم الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تدع الغرور يصيبك اليوم ابراج اليوم فرنسا تعتقل 10 أشخاص لتخطيطهم استهداف سياسيين ومساجد لا يفوتك| احتفالات في كركوك.. حملة اعتقالات بفرنسا.. وأمريكي يفوز بالبوكر بالفيديو- شيرين رضا: أنا سبب فشل زواجي من عمرو دياب.. وهو ناجح في كل شيء حظك اليوم برج العقرب 18/10/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى الحب يسيطر عليك ابراج اليوم
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 3:39 مساءً

اخر اخبار الحوادث اليوم تأجيل محاكمة ٢٥ متهمًا بتهريب أحد أقاربهم من قسم مدينة بدر

اخبار الحوادث اليوم على موقع اخبار 24 مصر

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، تأجيل  محاكمة ٢٥ متهم  لاتهامهم بمحاولة تهريب متهم بحيازة أسلحة نارية ويدعى محمد زهران من ديوان  قسم مدينة بدر إلى جلسة ٢٨ مارس المقبل للمرافعة. 
صدر القرار برئاسة المستشار محمد لطفي سلمان وعضوية المستشارين محمد محمود حلمي ومحمد الفيصل يوسف.  
ونسبت النيابة العامة إلى المتهمين اتهامات التعدي علي قوات الشرطة، وإتلاف الممتلكات العامة، ومنع موظفين عموميين من أداء أعمالهم ومحاولة تهريب متهم.
كشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين استخدموا القوة والعنف لمحاولة تهريبهم المتهم محمد زهران من داخل القسم، وقام المتهمين بإلقاء زجاجات المولوتوف على القسم مما أدى إلى إصابة الضباط مصطفى القاضي وطارق شعبان السيد وأيمن  محروس من مباحث  القسم، كما أنهم أشعلوا النيران في سيارة مملوكة للشرطة ودراجة بخارية مملوكة للقسم. 
أضافت التحقيقات إنه أثناء القبض على المتهمين عثر بحوزة على سلاح ناري (فرد خرطوش) وطلقات من ذات العيار، وسلاح ابيض (مطواة).
أوضحت التحقيقات انه أثناء  ضبط المتهم وبحوزته سلاح ناري حاول الأهالي منع قوات الأمن من القبض عليه، وبعد ترحيله للقسم تجمعوا أمامه لتهريبه بعد الهجوم على القسم. 

 

المصدر – حوادث

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version