أخبار عاجلة
إحذري عادات سيئة تسبب في حدوث الإجهاضجديد حواء حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 23/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى احذر القرارات الخاطئة اليوم ابراج اليوم نتيجة ثانوية عامة دور ثاني 2017 بـ رقم الجلوس – رابط وزارة التربية والتعليم حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 23/8/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى حافظ على هدوئك اليوم ابراج اليوم حظك اليوم برج القوس الأربعاء 23/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى سعادة غامرة تجتاح قلبك اليوم ابراج اليوم نصائح العناية بجمال الساقينجديد حواء حظك اليوم برج الجدى الأربعاء 23/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الضغوطات تنتهى ابراج اليوم حظك اليوم لبرج الجوزاء الأربعاء 23/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. بلاش مشاكل ابراج اليوم حظك اليوم برج الحوت الأربعاء 23/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى اشرب مياه كتير ابراج اليوم برج الدلو حظك اليوم الأربعاء 23/8/2017 اعتزل من يشكل ضغطا نفسيا عليك ابراج اليوم
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 8:06 مساءً

القوس والحب .. تعرف على أكثر الأبراج توافقاً مع برج القوس

منوعات ومجتمع



كتبت جهاد الدينارى

على الرغم من أن برج القوس من الأبراج البسيطة صاحبة الطبيعة الاجتماعية والتى من الممكن أن تتأقلم مع أى شخص، إلا أنها فى المسائل العاطفية تكون شخصية مركبة ولا يمكن أن تتوافق مع أى برج بسهولة، لذلك نقدم خلال هذا التقرير توافق برج القوس مع باقية الأبراج.

العقرب:

يعتبر برج العقرب من أكثر الأبراج التى تتوافق مع برج “القوس” فيجد به الشخص الذى يستطيع بخفة ظله أن يخرجه من مشاكله وأحزانه، ويستطيع أن يكون صندوق أسراره، فعلى الرغم من طبيعة القوس التى تعتمد على الحكى والبوح بالأسرار إلا أنه إذا عشق يتحول إلى صندوق حبيبه الأسود.

الدلو :

أما برج الدلو فهو أكثر الأبراج التى بإمكانها أن تستقر مع ذلك البرج، لأنه يستطيع أن يحد من عصبيتها المفرطة، وتجد معه التجدد الذى طالما حلمت به.

الحمل:

برج الحمل له طبيعة قاسية نوعاً وعلى الرغم من ذلك يستطيع أن يستوعبه برج القوس الذى يلمس الجزء الطيب بداخله ويتعامل معه بدون القشرة الخارجية التى تعكس حدته وجبروته. 

الجدى:

أما برج الجدى فهو أيضاً من الأبراج العاقلة التى بإمكانها أن تتوافق مع طبيعة القوس التى تبدو أكثر جنوناً لكنها فى الحقيقة هى الأكثر عقلاً وتحكماً بالنفس.

الميزان :

أما هذا البرج فله طبيعة هادئة وحنونة تستطيع أن تغمر برج القوس بحنانها وطيبتها وهذا ما يحتاجه كثيراً ويرى أنه الجزء الاهم من أى علاقة عاطفية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version