أخبار عاجلة
رئيس الاستخبارات البريطانية يحذر من مواجهة بلاده لأخطر تهديد إرهابي منذ 34 عاما روسيا تدعو القوى السياسية الفنزويلية للامتناع عن العنف حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتوقع الأفضل ما دمت لم تجد مؤشرات ابراج اليوم اخبار24مصر – وزير التعليم يصدر 4 قرارات مفاجئة تثير غضب أولياء الأمور منها إضافة مادة “التربية الرياضية” للمجموع وزيادة ساعات اليوم الدراسي الاستثنائية اخبار24مصر – بشرى سارة لمعلمي مصر من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة حظك اليوم برج الثور ليوم الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تدع الغرور يصيبك اليوم ابراج اليوم فرنسا تعتقل 10 أشخاص لتخطيطهم استهداف سياسيين ومساجد لا يفوتك| احتفالات في كركوك.. حملة اعتقالات بفرنسا.. وأمريكي يفوز بالبوكر بالفيديو- شيرين رضا: أنا سبب فشل زواجي من عمرو دياب.. وهو ناجح في كل شيء حظك اليوم برج العقرب 18/10/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى الحب يسيطر عليك ابراج اليوم
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 6:00 مساءً

بعد قبلتهما على المسرح منذ أيام.. أنباء عن عودة جينيفر لوبيز لزوجها السابق مارك أنتوني

اخبار 24 مصر


مر أسبوعين منذ قبلة مارك أنتوني وجينيفر لوبيز على مسرح حفل توزيع جوائز الجرامي اللاتيني، ومن وقتها والشائعات تنتشر بكثرة عن تراجع الثنائي عن قرارهما بالطلاق ونيتهما في معاودة حياتهما الزوجية.

وربما الأمر يتحقق بعد تصريحات أحد المصادر المضطلعة لموقع مجلة Life & Style، وقال: “قُبلة الثنائي على المسرح لم تكن فقط من أجل العرض، بل كانت حقيقية، جينيفر تعلم جيدا أن أنتوني هو حب حياتها، كما أن توأمهما حافظا على تواجد علاقة بينهما طيلة السنوات التي انفصلا فيها منذ 2011”.

وتابع المصدر: “مارك سيتقدم من جديد لخطبتها كما أتوقع، وعندما يقوم بذلك هي ستوافق”.

يذكر أن جينيفر لوبيز ومارك أنتوني تزوجا لمدة سبع سنوات، ليعلنا طلاقهما في 2011، وبعدها ارتبطت النجمة الشهيرة بالراقص كاسبر سمارت، وتزوج مارك أنتومي بشانون دي ليما لمدة عامين، وانفصل كل منهما عن محبوبه الجديد، والآن كل منهما أعزب مما يزيد فرصة عودتهما.

وكانت شركة مارك أنتوني Magnus Media وشركة Sony Music Latin أعلنتا في الخميس 6 أكتوبر عن التعاقد مع اللاتينية جينفر لوبيز.

طالع أيضا
جنيفر لوبيز تنهي علاقتها بحبيبها كاسبر سمارت بعد 5 سنوات حب
جينيفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها للمرة الثانية مع كرستيانو رونالدو
بالصور والفيديو- جينفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها الـ 47 مع كيم كاردشيان وكالفين هاريس
بالفيديو- هكذا استجاب ليوناردو دي كابريو لدعابة جينيفر لوبيز الجامحة عبر الهاتف المحمول
جينيفر لوبيز ارتدت ١٠ فساتين خلال حفل جوائز الموسيقى الأمريكية 2015.. اختر الأفضل

كلمات متعلقة
جينيفر لوبيز
مارك أنتوني

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version