أخبار عاجلة
رئيس الاستخبارات البريطانية يحذر من مواجهة بلاده لأخطر تهديد إرهابي منذ 34 عاما روسيا تدعو القوى السياسية الفنزويلية للامتناع عن العنف حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتوقع الأفضل ما دمت لم تجد مؤشرات ابراج اليوم اخبار24مصر – وزير التعليم يصدر 4 قرارات مفاجئة تثير غضب أولياء الأمور منها إضافة مادة “التربية الرياضية” للمجموع وزيادة ساعات اليوم الدراسي الاستثنائية اخبار24مصر – بشرى سارة لمعلمي مصر من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة حظك اليوم برج الثور ليوم الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تدع الغرور يصيبك اليوم ابراج اليوم فرنسا تعتقل 10 أشخاص لتخطيطهم استهداف سياسيين ومساجد لا يفوتك| احتفالات في كركوك.. حملة اعتقالات بفرنسا.. وأمريكي يفوز بالبوكر بالفيديو- شيرين رضا: أنا سبب فشل زواجي من عمرو دياب.. وهو ناجح في كل شيء حظك اليوم برج العقرب 18/10/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى الحب يسيطر عليك ابراج اليوم
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 8:48 مساءً

تقرير: موراتا في طريقه للتعافي من الإصابة

جديد الرياضة

ألفارو موراتا

ألفارو موراتا

لن يستطيع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الاعتماد على كامل لاعبيه في لقاء الكلاسيكو المرتقب السبت المقبل أمام الغريم برشلونة بسبب الإصابات المهمة التي ضربت صفوف الفريق على غرار توني كروس وغاريث بايل وألفارو موراتا.

وعكس اللاعبين الذين تم استدعاؤهم لمباراة كأس الملك أمام كولتورال ليونيسا، واصل المصابون عملهم في المدينة الرياضية من أجل العودة في أقرب وقت ممكن، ويبدو أن موراتا تحديداً دخل المرحلة الأخيرة من برنامجه العلاجي.

وأكد موقع “Goal” أن نجم يوفنتوس السابق تخلص من الآلام التي رافقته في الأيام الماضية وبدأ يسرع من نسق عمله، رغم أن ذلك لن يفيده في نهاية المطاف من أجل المشاركة في الكلاسيكو.

وسيكون الدولي الإسباني حاضراً بالمقابل في مباراة فريقه أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات، والتي سيكون فيها الريال مطالباً بتحقيق الانتصار من أجل ضمان التأهل في صدارة المجموعة.

ويؤكد تعافي موراتا من إصابته إلى أنه سيكون حاضراً رفقة الفريق الملكي في كأس العالم للأندية الذي سيقام في اليابان ابتداءً من الثامن من الشهر المقبل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version