أخبار عاجلة
رئيس الاستخبارات البريطانية يحذر من مواجهة بلاده لأخطر تهديد إرهابي منذ 34 عاما روسيا تدعو القوى السياسية الفنزويلية للامتناع عن العنف حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتوقع الأفضل ما دمت لم تجد مؤشرات ابراج اليوم اخبار24مصر – وزير التعليم يصدر 4 قرارات مفاجئة تثير غضب أولياء الأمور منها إضافة مادة “التربية الرياضية” للمجموع وزيادة ساعات اليوم الدراسي الاستثنائية اخبار24مصر – بشرى سارة لمعلمي مصر من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة حظك اليوم برج الثور ليوم الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تدع الغرور يصيبك اليوم ابراج اليوم فرنسا تعتقل 10 أشخاص لتخطيطهم استهداف سياسيين ومساجد لا يفوتك| احتفالات في كركوك.. حملة اعتقالات بفرنسا.. وأمريكي يفوز بالبوكر بالفيديو- شيرين رضا: أنا سبب فشل زواجي من عمرو دياب.. وهو ناجح في كل شيء حظك اليوم برج العقرب 18/10/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى الحب يسيطر عليك ابراج اليوم
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 9:10 مساءً

سوريا: لن نسمح لأردوغان بالتدخل فى شئوننا

اخبار 24 مصر



أ ش أ

 أكدت وزارة الخارجية والمغتربين السورية أن تصريحات الرئيس التركى رجب طيب أردوغان أمس التى تضمنت حقيقة أهداف العدوان التركى على سوريا كشفت بوضوح أن العدوان التركى السافر على الأراضى السورية ما هو إلا نتيجة للأطماع والأوهام التى تغذى فكر أردوغان، وأن سوريا لن تسمح له بالتدخل فى شئونها وستقطع اليد التى تمتد إليها.

ونقلت وكالة الأنباء السورية سانا ، اليوم الأربعاء، عن مصدر رسمى فى وزارة الخارجية تعقيبا على هذه التصريحات: أن “هذه التصريحات جاءت لتضع حدا لأكاذيب أردوغان ولتكشف بوضوح أن العدوان التركى السافر على الأراضى السورية ما هو إلا نتيجة للأطماع والأوهام التى تغذى فكر أردوغان الذى جعل من تركيا قاعدة أساسية للمجموعات الإرهابية التى تنهل من الفكر نفسه وتعمل على ضرب الاستقرار والأمن فى سورية والعراق وتتحمل المسؤولية الأولى عن معاناة الأبرياء جراء الجرائم الإرهابية التى ترتكبها بدعم من النظام التركي”.، بحسب وصف المصدر.

وأضاف المصدر: أن “سورية تطالب المجتمع الدولى بوضع حد لسلوكيات أردوغان وتدخلاته فى شؤون دول المنطقة والتى تشكل تهديدا للسلم الاقليمى والدولى وتتناقض مع قرارات مجلس الأمن المتعلقة بمكافحة الإرهاب وخاصة لجهة توفير النظام الأردوغانى كل أشكال الدعم للمجموعات الإرهابية”، بحسب المصدر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version